زنقة الستات

نساء – شياكة – علاقات زوجية – احدث موضة – فتاوى النساء

أهلاً وسهلاً بك في موقع زنقة الستات

وأهلاً وسهلاً بزوار موقع زنقة الستات الأكارم وحياكم الله. نحن في هذا الموقع نعتز بزيارتكم ، وهذا الموقع منكم وإليكم ونحن نستمد العون من الله تعالى أولاً ثم منكم سواءً بمشاركة أو بفكرة جديدة أو استحداث روابط معينة أو نقد بنّاء وسوف نتقبل كل ذلك بصدرٍ رحب إن شاء الله تعالى ... ويمكنكم ابدأ مرئياتكم واقتراحاتكم بمراسلتنا من خلال قائمة اتصل بنا ونسأل الله تعالى أن يكون لبداية هذا الموقع زيادة في الخير والفائدة ولتبادل الثقافات . ونسأل الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضــاه .... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، إدارة الموقع .

أرشيف الفئة ‘مكياجك’

اكتشفي ما هي أنواع الفوبيا التي تعاني منها النساء

 

 

اكتشفي ما هي أنواع الفوبيا التي تعاني منها النساءاكتشفي ما هي أنواع الفوبيا التي تعاني منها النساء

 

كثيرا ما تنتابك حالة من الرعب لرؤيتك لشيء ما تخافين منه أو عندما تجدين نفسك في موقف معين. و هنا تتبادر إلى ذهنك بعض التساؤلات حول ما إذا كانت هذه الحالة من الرعب تصيب كل النساء أم هي حالة مرتبطة بك فقط. الجواب عن سؤالك بسيط ، فالنساء عامة يعانين من عدة أنواع من الفوبيا و هي كالآتي:

– فوبيا الأماكن المرتفعة : هذه الحالة يشترك فيها كل من الرجل و المرأة ، فيمكن أن تصيبك فوبيا المرتفعات عند وقوفك على سفح جبل ، أو عند صعودك سلالم عالية أو عند الوقوف على شرفة ذات حائط منخفض…

– فوبيا الحشرات: هذا النوع من الفوبيا هو الأكثر انتشارا بين النساء ، فقد تنتابك نوبة من الصراخ و الجنون لمجرد ملامسة جسمك لحشرة معينة أو لرؤيتك لصرصار أو أي حشرة أخرى داخل غرفتك ، أو إذا عرفت بوجود حشرة على شعرك.

فوبيا الطائرات : هي خوفك من ركوب الطائرات ، و خاصة عند إقلاعها

التصنيفات : العام, مكياجك