زنقة الستات

نساء – شياكة – علاقات زوجية – احدث موضة – فتاوى النساء

أهلاً وسهلاً بك في موقع زنقة الستات

وأهلاً وسهلاً بزوار موقع زنقة الستات الأكارم وحياكم الله. نحن في هذا الموقع نعتز بزيارتكم ، وهذا الموقع منكم وإليكم ونحن نستمد العون من الله تعالى أولاً ثم منكم سواءً بمشاركة أو بفكرة جديدة أو استحداث روابط معينة أو نقد بنّاء وسوف نتقبل كل ذلك بصدرٍ رحب إن شاء الله تعالى ... ويمكنكم ابدأ مرئياتكم واقتراحاتكم بمراسلتنا من خلال قائمة اتصل بنا ونسأل الله تعالى أن يكون لبداية هذا الموقع زيادة في الخير والفائدة ولتبادل الثقافات . ونسأل الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضــاه .... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، إدارة الموقع .

أرشيف الفئة ‘الثقافة الجنسية’

ماسك الجزر لبشره نضرة

كتبه admin في 2013.22.04 عدد المشاهدات
carrot mask

قناع الجزر من الأقنعة المفيدة للبشرة العادية والدهنية , كما أن الجزر غني بمجموعة من الفيتامينات المفيدة والتي يمكنها أن تمنح البشرة الكثير النضارة والشباب .

فوائد الجزر :

الجزر غني بفيتامين أ ويعتبر من أغنى الأطعمة بهذا الفيتامين ومصدر لفيتامين c  , كما أنه غني بالفولاسين والبوتاسيوم .

قناع الجزر :

المقاادير :

2 أو 3 ثمرات جزر كبيرة

4 ملاعق صغيرة ونصف من عسل النحل .

الطريقة

إطبخي الجزر حتى يصبح مستوياً ثم إهرسيه وأضيفي عليه العسل وإخلطيه جيداً ثم ضعيه على البشرة كلها , إرتكيه لمدة 10 دقائق ثم إشطفيه بالماء الدافئ .

الجماع من فتحة الشرج ، ادخال القضيب في فتحه الشرج

اعزائى ، كثيرا ما يطلب بعض الازواج من زوجاتهن ادخال القضيب فى فتحة الشرح ، ويحاول اقناعها بانه شئ لذيذ وممتع وانه لا ضرر منه ، وايضا تنتشر هذه الظاهرة بين بعض الشباب موضوع اللواط (ذكر مع ذكر)ولكن عند قراتى لبحث عن هذا الموضوع شعرت انه يجب ان اوصل لكم ما قرات وهو :
الاضرار الطبية لادخال القضيب فى فتحة الشرج :
1- الإيدز: حيث أغلبية حالات الإيدز بالولايات المتحدة تقع بين الرجال الذين يمارسون الشذوذ الجنسي مع الرجال.

2- الاضطرابات النفسية: هناك عدة دراسات قد أظهرت علاقة مباشرة بين ممارسة الشذوذ الجنسي والإصابة باضطرابات نفسية.

3- الأمراض المعدية التي تنتقل عن طريق الممارسة الجنسية: في دراسة نشرت عام 1990 في مجلة أمراض القولون والمستقيم يقول الدكتور ستيفن وكسنر: إن 55% من الشواذ من الرجال الذين لديهم شكاوى من منطقة المستقيم والشرج مصابون بالسيلان ، كما أن 80% من مرضى الزهري من الشواذ جنسيا، هذا بالإضافة إلى إصابة 15% من الشواذ الذين لا يشتكون من وجود أعراض مرضية بالمندثرة ، كما أن ثلث الشواذ جنسيا مصابون بفيروس الهربس البسيط النشط في منطقة المستقيم والشرج.

وقد ذكرت دراسة أخرى أن الشواذ من الرجال مصابون بالسيلان في منطقة الحلق بنسبة 15.2%، بالمقارنة بإصابة 4.1% من أسوياء الرجال بالمرض نفسه.

4- سرطان الشرج: هناك عدة نظريات تعلل انتشار سرطان الشرج بين الشواذ جنسيا وبين الأسوياء الذين يمارسون الجنس عن طريق الشرج. إحداها بسبب استخدام بعض المزلّقات من أجل تسهيل تلك الممارسة. نظرية أخرى هي تقول بأن دخول الحيوانات المنوية والسائل المنوي إلى تلك المنطقة قد يكون سببا آخر للإصابة بسرطان الشرج. وآخر النظريات هي الإصابة بالسرطان تبعا للإصابة بالالتهاب بفيروس الورم الحليمي الإنساني .

5- سرطان الغدد الليمفاوية هودجكن.

6- خلل بالجهاز المناعي، وذلك قد يكون بسبب امتصاص المستقيم للسائل المنوي ليصل إلى الدورة الدموية، وهو ما يعتقد العلماء أنه يصيب الجهاز المناعي بالضعف.

7- مشاكل جراحية بمنطقة الشرج بسبب ممارسة الشذوذ: كالجروح الشرجية واحتباس جسم غريب داخل المستقيم، وتكوين أوعية دموية جديدة بالمنطقة وتليّف المستقيم.

عزيزى الزوج هل ستفكر فى عمل ذلك مع زوجتك مرة اخرى ، وانت عزيزتى الزوجة هل ستقبلى ان يفعل زوجك بك

ذلك ثانية

وده موضوع كمان

1 – ادخال الإصبع : عند ادخال الإصبع في فتحة الشرج ..
تبدأ عضلات التغوط بالتقلّص فيبدأ مرض ( البواسير) مع
اول ادخال .. لأن عملها ( الطبيعي ) هو الإخراج
وبإدخال الإصبع او العضو الذكري ( نعكس ) طبيعة عملها فيبدأ ظهور
الأعراض التاليه للبواسير .. وهي

( خروج البواسير اثناء التغوط ودخولها من تلقاء نفسها ) ..

2 – ادخال القضيب : والذي بطبيعة الحال اكبر حجما من
الإصبع .. وتبدأ معه اعراض البواسير التاليه وهي :
( بواسير تخرج اثناء التغوط ولا ترجع الا بإدخالها بالإصبع )

3 – ادخال القضيب المتكرر والقذف الداخلي ..
تبدأ البواسير في المرحله النهائيه للمرض وهي
( تبقى البواسير متدليه دائما مع التهاب والم شديد )

اما القذف داخل الشرج فيؤدي الى مرض الورم الحليمي الإنساني

human papillomavirus .. وهو اول الخطوات نحو
سرطان الشرج ..

وبالطبع مع كل تلك الحالات .. يصاب المريض بالحكه الشرجيه
( الشرج الحاك ) .

4 – مع الإيلاج في الدبر ينشط نوع فتاك من البكتيريا الكروية (MRSA)، المعروفة في الدوائر العلمية بمقاومتها لكل المضادات الحيوية التقليدية ويدعى هذا النوع (Usa 300) ..
هذا النوع من البكتيريا يجتاح الجسم عن طريق الجلد،
فهي تستطيع العيش على الجلد أو داخل الطبقات
الرقيقة للأنسجة بعد اختراق الجسم .. وتقوم كرات الدم البيضاء
والأجسام المضادة بمهاجمة وقتل البكتيريا المغيرة على الجسم،
ولكن المشكلة تكمن في هؤلاء الذين يعانون بالفعل
من عيوب بالجلد كالجروح والتقرحات .. والتي قد تعرضت
بالفعل لإصابات بكتيرية، فيكون القضاء على
(MRSA) وقتها أكثر صعوبة وقد تكون
قاتله !!

5 – الشق الشرجي .. ويكون غالبا شق طولاني في
الظهاره المبطنه للشرج !!

6 – النزيف من الشرج والمستقيم !!

7 – الخراجات الشرجيه ( العنقوديات الشرجيه ) !!

واذا ما تمت المواصله في الشذوذ .. سيبدأ الشرج في التفتـّق
والنزيف ولا يتم علاجه الا بالإستئصال كل فتره وفتره بعمليه
جراحيه سواء ببنج موضعي او بنج نصفي !!

منقول للفائدة

التصنيفات : الثقافة الجنسية

اسباب اللالم الجنسي عند المراه

كتبه admin في 2011.18.12 عدد المشاهدات

يقصد

بالألم أثناء الاتصال الجنسي
بالألم التي تشعر به المرأة أثناء أو بعد الاتصال الجنسي، ورغم إن هذا الألم قد يصيب الرجال أيضا إلا انه اكثر حدوثا عند المرأة . وتشعر المرأة بالألم إما في المهبل أو في المنطقة المحيطة بالمهبل.
أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة:
1- جفاف المهبل نتيجة لنقصان الإفرازات الطبيعية المساعدة أثناء الجماع
2- التهاب المهبل الضموري ويحصل عادة مع دخول المرأة سن اليأس
3- حساسية المهبل أو المنطقة المحيطة به لبعض الملابس أو الأدوية أو بعض المركبات الكيميائية في الصابون مثلا
4- الالتهاب البكتيري أو الفطري للمهبل والمنطقة المحيطة به
5- التهاب الجلد في منطقة ما حول الفرج
6- التهاب المجاري البولية
7- جفاف المهبل نتيجة للمضاعفات الجانبية لبعض الأدوية مثل مضادات الهستامين التي تستخدم لعلاج الحساسية.

الأعراض
تشعر المرأة بألم اثنا الجماع إما في بداية فتحة المهبل أو من داخله قد يصاحبه تقلصات لعضلات المهبل.

التشخيص
يتم تشخيص سبب الألم باستعراض تاريخ المرأة الطبي ونوعية الأعراض وبالفحص السريري للبطن ومنطقة الحوض والمهبل والفحص المختبري لعينه من إفرازات المهبل وربما فحص البول أيضا.
وعادة ما تقوم الطبيبة بسؤال المرأة عدة أسئلة تساعد على تشخيص الحالة مثل:
1- إذا كان الألم أثناء الجماع حديث العهد أما انه ابتداء من بداية زواج المرأة.
2- إذا كانت الإفرازات المائية الطبيعية اثنا الجماع كافية أما إنها قليلة تسبب جفاف المهبل.
3- إذا كان هناك إفرازات غير طبيعية ذات لون ابيض أو اصفر .
4- إذا كان سن المرأة قارب على الخمسين وبداء عليها أعراض مثل عدم انتظام الدورة الشهرية وجفاف المهبل وغيرها من أعراض دخول المرأة سن اليأس وسبب هذه الأعراض انخفاض مستوى هرمون ألا ستروجين في الدم.
5- إذا كانت المرأة ترضع وذلك لان الرضاعة قد تؤدي إلى جفاف المهبل.

العلاج
1- إفرازات المهبل الطبيعية للمرأة أثناء الجماع:
خلق الله عز وجل غدد في جانبي المهبل تفرز سائل مائي لزج يساعد الزوجين على بلوغ حاجتهما بسهولة ودون مشقة أو ألم. وبدون هذا السائل تكون عملية الجماع عملية مؤلمة وشاقة وخاصة على المرأة وقد يؤدي ذلك إلى تقرحات وتهتك في جدار المهبل الرقيق. وقد يقل إفراز هذا السائل طبيعيا في الحالات التالية:
أ‌- الأيام التي تسبق موعد العادة الشهرية (الحيض)
ب‌- عندما تكون المرأة غير مستعدة نفسيا للجماع
ج‌- عندما لا يعطي الرجل زوجته حقها في إطالة المداعبة قبل الجماع.
وعلاج مثل هذه الحالات هي مسؤولية الزوج وتقديره لزوجته ولنا في رسول الله أسوة حسنة في الرفق بالنساء وان لا يأتي الرجل امرأته دون مقدمات.
2_ في حالة التهاب المهبل أو منطقة ما حول الفرج بالفطريات (تكون الأعراض عادة إفرازات بيضاء واحمرار في الجلد المحيط بالفرج وحكة شديدة) فيتم العلاج بإعطاء الأدوية المضادة للفطريات.
3- في حالة التهاب المهبل بالتهابات بكتيرية يعطى مضادات حيوية للعلاج كالتهاب المهبل السيلاني.
4- في حالة التهاب المهبل بالتركمونس فجنالس يعطى الأدوية الخاصة بذلك مثل حبوب الفلاجيل كما يفضل معالجة الزوج أيضا والذي عادة ما يكون مصدر نقل هذا الطفيلي.
5- إذا كان سبب الحالة التهابات الجلد الغير بكتيرية والغير فطرية كالتحسس مثلا من كريمات الحلاقة أو بعض الملابس أو الصابون فيتم العلاج باستخدام مضادات الحساسية كاستعمال كريمات الاسترويد الموضوعية.
6- لعلاج التهاب المهبل الضموري قد تعطى أدوية ألا ستروجين إلا إن ذلك يجب أن يكون بإشراف طبي كامل كما تستخدم الدهانات المهبلية الصناعية للمساعدة في التخفيف من جفاف المهبل الذي يكون عادة موجود مع بداية سن اليأس أو بعده عند المرأة.
7- في حالة التهابات المثانة والمجاري البولية البكتيري تعطى المضادات الحيوية كعلاج وعلامات هذا الالتهاب مثل ( التكرار على الحمام للتبول- حرقة البول – الم اسفل البطن)

الوقاية :

للحد من ظهور الأمراض المسببة للألم أثناء الاتصال الجنسي ينصح بالأتي:

1- تجنب التهاب المثانة والمجاري البولية وذلك من خلال التنزه من البول والاستنجاء قبل وبعد الجماع ويكون الاستنجاء الصحي باستخدام الماء وليس باستخدام المناديل الورقية ويكون الاستنجاء الصحي من القبل إلى الدبر وليس العكس . ولا ننسى في هذا المقام التذكير بالإرشادات النبوية لنبينا ومعلمنا محمد صلوات الله عليه وسلم والتي كانت لنا عبادة ووقاية فقد أوصانا المصطفى صلوات الله عليه وسلم بالوضؤ وما يتبعه من التنزه من البول والاستنجاء عندما نأتي فراشنا للنوم كل ليلة. ففي صحيح البخاري عن البراء بن عازب قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( إذا أتيت مضجعك ، فتوضأ وضوءك للصلاة ، ثم اضطجع على شقك الأيمن). ويعتبر الأمر الإلهي بغسل الجنابة بعد الجماع برنامج وقائي عظيم . و إذا كان أطباء المسالك البولية والتناسلية ينصحون بالتنزه من البول والاستنجاء بعد الجماع فقد سبقهم إلى ذلك سيدنا محمد صلوات الله عليه وسلم والذي لم يعطي للمسلم رخصة في أن ينام دون أن يتنزه من البول إذا احب تأخير غسل الجنابة ، ففي صحيح البخاري عن ابن عمر :أن عمر بن الخطاب : سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم : أيرقد أحدنا وهو جنب ؟ قال (أي رسول الله) : ( إذا توضأ أحدكم فليرقد وهو جنب ) .

2- تذكر الترجمة الإنجليزية لهذا الموضوع الأمراض الجنسية المنتقلة عبر العلاقات الجنسية الغير شرعية كإحدى أسباب التهابات المهبل والألم أثناء الاتصال الجنسي كما ذكرت أيضا مشاكل الاتصال الجنسي اثنا العادة الشهرية ، وبالطبع ما كان لي الإسهاب أو حتى ذكر مثل هذه الأمور في موضوع موجه لامة ضمن لها دينها ونبيها العفة والنظافة و أصبحت مثل هذه الأمور مستحيلة الحدوث بين أوساطها.

3- للحد من الإصابة بالتهابات المهبل الفطرية تنصح المرأة بالابتعاد عن لبس الملابس الداخلية الضيقة ، والاعتناء بنظافة منطقة القبل وذلك من خلال تغيير الملابس الداخلية في اليوم اكثر من مرة وخاصة في فصل الصيف . ولعل انتظام المسلمة بالصلاة خمس مرات في اليوم والليلة وما يتبعه من النظافة وطهارة الملابس كشرط للصلاة برنامج تجد فيه المسلمة العبادة والوقاية. ولا ننسى سنة الاستحداد ( وهي إزالة شعر القبل والدبر للرجل والمرأة) والذي أوصانا بها نبينا محمد صلوات الله عليه وسلم . وتضمن المواظبة على سنة الاستحداد تفويت الفرصة على الجراثيم الصغيرة الاختباء كما تضمن هذه السنة إيصال الماء أثناء الطاهرة إلى جميع الأماكن في هذه المنطقة من الجسم. ففي حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” الفطرة خمس : الختان ، والاستحداد ، وقص الشارب ، وتقليم الأظافر ، ونتف الابط ” متفق عليه .

4- بينما يعتبر إتيان المرأة في دبرها واللواط بين الرجل والرجل أمر عادي ومستحب في الدول الغربية أو كما تسمي نفسها بالدول المتحضرة يعتبر في الدول الإسلامية من الأمور التي حرمها الإسلام ويشمئز منها المسلم ويرفضها الإنسان العاقل . وكما تقول دراستهم فان اكثر الجراثيم المسببة لالتهاب المجاري البولية وبالتالي الألم اثنا الاتصال الجنسي هي جرثومة الاشريشياء كولاي والتي توجد في البراز والتي تجد طريقها إلى المجاري البولية والمهبل بإتيان المرأة في دبرها. كما يعتبر التهاب المهبل البكتيري السيلاني نتيجة أخرى لهذه العادة السيئة . ويعتبر إتيان المرأة في دبرها من الأمور التي حرمها الإسلام تحريما كاملا وواضحا ولم يعطي للمرأة الرخصة في ذلك حتى وان الزمها زوجها. ففي الحديث الذي رواه ابن ماجه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” إن الله لا يستحي من الحق . لا تأتوا النساء في أعجازهن). وفي سنن أبي داود عن أبي هريرة ، قال :

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ملعون من أتى امرأته في دبرها .

 

التصنيفات : الثقافة الجنسية

ممارسة الجنس بأوضاع مختلفه

كتبه admin في 2011.13.12 عدد المشاهدات


افضل طريقة لممارسة الجنس

كيف تمارس الجنس ممارسة صحيحية

@@ 1- المطلوب الأول تفريغ النفس من المشاغل والهموم قدر الإمكان
فالاستمتاع الجيد بالجنس يتطلب حالة نفسية جيدة في أغلب الأحيان .

2- أيضا لابد أن يكون الجسم في حالة جيدة من النشاط فممارسة الجنس
والبدن مرهق ومتعب لاتساعد على الاستمتاع بالجنس ، فالبدن المرهق
المتعب الذي أضناه السهر لن يستمتع بالجنس كما يستمع البدن النشيط
الذي أخذ بحظه من الراحة وليس معنى هذا عدم ممارسة الجنس في
ساعات الليل المتأخرة ولكن لابد أن يكون البدن مرتاحا نشيطا.

3- المكان الذي سيتم فيه ممارسة الجنس بين الزوجين من الأفضل أن
يكون مهيئا وهذا يختلف باختلاف الأذواق والمقصود أن لا تكون هناك
منغصات أثناء العملية الجنسية .

4- لابد أن يكون هناك هدف من الاتصال الجنسي وهو الاستمتاع بالجنس
وإشباع الغريزة لكلا الزوجين وحين يحرص الزوجان على وجود هذا
الهدف قبل الاتصال الجنسي فإن ذلك يساعد على الاستمتاع بالجنس .

5- عند الدخول إلى المكان الذي ستتم فيه العملية الجنسية قل ( اللهم جنبنا
الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا ) حتى تكون للزوجين حرزا إن شاء
الله من أعين الشياطين وأذاهم .

6- تبدأ التهيئة للاتصال الجنسي بالكلام والقبلات والمداعبات
, وغير ذلك من حركات مثيرة للشهوة وتساعد على التهيئة للاتصال الجنسي.

7- عندما يصبح الزوجان في حالة إثارة كاملة ( وهنا لابد أن يراعي
الزوجان بعضهما البعض فأحيانا يصل الرجل إلى الإثارة الكاملة
والزوجة لم تصل بعد أو العكس ) حين يصبح الزوجان في الإثارة تبدأ
عملية الإتصال بين الجسدين ويمكن للزوجين

ممارسة الجنس بأوضاع
مختلفة ويستمر النكاح حتى يصل الطرفان إلى بلوغ اللذة النهائية وهي القذف عند الرجل
والرعشة عند المرأة.

8- بعد نهاية الاتصال الجنسي تحتاج المرأة أكثر من الرجل إلى كلام
لطيف وقبلات خفيفة وأحضان لبضع دقائق وهذا مايهمله معظم الرجال
وهو مما يفسد متعة الجنس عند الزوجات


التصنيفات : الثقافة الجنسية

اسلوب جديد فالمتعه الجنسيه

كتبه admin في 2011.13.12 عدد المشاهدات

في وضع الجماع الطبيعي عندما يكون الزوج أعلى زوجته يمكن إحداث بعض التغييرات البسيطة في طريقة الحركة أثناء المضاجعة. فهناك – على سبيل المثال – أسلوب جديد أطلق عليه بالإنكليزية CAT (وهي الأحرف الأولى من التعبير Coital Alignment Technique والذي يعني “أسلوب التوازي أثناء الجماع”).
عالم الحياة الزوجية
،
الحياة الزوجية

ومن فوائد هذه الطريقة أنها تزيد من متعة الزوجة لأنها تستثير البظر وما يسمى “بنقطة جي – G spot” – وهي جزء ليفي حساس صغير في منتصف المهبل – وبالتالي تمهد الطريق نحو وصول الزوجين إلى قمة النشوة orgasm.

تبدأ المضاجعة بامتطاء الرجل المرأة وهي نائمة على ظهرها ووجهها أليه (الوضع العادي أو الرسولي) مع اختلاف بسيط وهو عدم ارتكاز الزوج على مرفقيه وإنما ترك جسمه بثقله كله على جسم الزوجة.

ثم يتحرك الزوج إلى الأمام بمقدار بوصتين بحيث يكون حوض الرجل فوق حوض المرأة تماما. وتحيط المرأة فخذي الرجل بساقيها وتضغط لأعلى عندما يتحرك الرجل إلى الخلف، وفي هذه الحالة تشعر باستثارة أعضائها الجنسية بطريقة مباشرة. وأهم ما في الوضع هو الضغط والضغط المضاد (ما بين الأنثى والذكر)، مع تنسيق إيقاعات الحركة بحيث تتسم بالرقة والبطء، وكأنها رقصات الروك الهادئة.

هذا الوضع ليس وضعا أوتوماتيكيا وإنما هو سلسلة صغيرة من التعديلات – أي أن المسألة ليست مسألة امتطاء أو ترجل (نزول من على المرأة) وإنما تعديل وضع لحفز الأعضاء الجنسية النسوية. فإذا شعر الزوجان بقرب الوصول إلى الذروة فإنما يبطئان حركات الجماع حتى يأتي الوصول إلى الذروة لوحده طبيعيا دون إجبار أو افتعال، وعلى الزوجة أن يثقا بأنهما سيصلان سويا إلى ذروة النشوة.

هناك تغيير آخر متروك للزوجين وهو اتخاذ نفس الوضع مع عدم الإيلاج – مجرد تلامس يثير الإحساس ويتميز بالشاعرية لأنه تجربة هادئة مشتركة.

أجريت تجربة هذا الوضع على 86 رجلا وامرأة، واتضح من النتائج زيادة عدد النساء اللاتي بلغن الذروة Orgasm (77 بالمائة بعد أن كانت 27 بالمائة في السابق). وذكرت 50 بالمائة من النساء أن بلوغهن قمة النشوة Orgasm تزامنت مع بلوغ الرجال قمة النشوة أيضا (بعد أن كانت 4.5 بالمائة فقط)!.

ومهما يكن من أمر فإن المسألة متروكة للزوجين لاتخاذ الوضع الذي يرياه ممتعا لهما معا. والهدف النهائي ليس فقط شعور الأنثى بالنشوة مع الذكر، وإنما شعورها أيضا بأنها جذابة ومرغوبة.



التصنيفات : الثقافة الجنسية

التجهيز للجماع

كتبه admin في 2011.12.05 عدد المشاهدات

مهارات التصعيد الجنسي :

لا شك أن الجماع الناجح هو اللقاء الذي سيبقه التحضير والتمهيد اللذان يساعدان على بناء وتصاعد الرغبة والشبق ، لأن الاحساس العاطفي ثم الجنسي لا يتكونان فجأة ، ولكنهما يمران بعملية بناء تدريجي متصاعد ينتهي باللقاء العضوي بين عضو الذكورة وعضو الانوثة الذي ينتهي عادة بإفراغ الشحنة العاطفية ، وهي القذف عند الرجل وبلوغ الذروة أو النشوى عند المرأة .

لذلك فإن لهذا التمهيد مصدرين اساسيين :

أولها المصدر النفسي ، وهو المرتبط بالتفكير في اللقاء ، والاحساس باللذة المتوقعة التي ستنتج عنه .

ثانيهما المصدر الحسي ، وهو المتعلق بتلقي ونقل الاحساسات باللذة من اماكن الجسم المختلفة ومن الاعضاء التناسلية .

وأهم مصدر للاحساس الجنسي هو احساس البصر واحساس اللمس فضلآ عن أن الاحساس بالشم له دور فعّأل ، ولذلك فالعطور لها دور كبير في هذا الشأن .

وأهم نقطة ينبغي لفت النظر إليها في عملية التمهيد هذه هي الملاطفة والمداعبة ، وهذه مسألة معروفة منذ القدم، ووجدت صور ونقوش قديمة تدل على ذلك في مصر الفرعونية والصين والهند .

فعملية الجماع لا بد وأن يسبقها مقدمات شأنها شأن أي عمل ناجح .

وهذا ما ميز به الله بني البشر عن غيرهم من المخلوقات .

وأهم ما في التمهيد هو دور الرجل ، حيث يكون هذا الدور له الشأن الاكبر في عملية المبادأة ، فهو الذي يبدأ عملية التمهيد وينفذها ، ولا سيما عندما تكون العلاقة الزوجية في البداية ، لأن المرأة عادة في البداية تكون محتشمة وتحيط نفسها بالحياء ، ومن ثم فإن دورها يكون الاستسلام الايجابي ، أقول ” الاستسلام الايجابي ” ، لأن الاستسلام الانثوي للجنس ليس معناه البرودة والسلبية وكأنها وسادة لا حول لها ولا قوة ، بل على المرأة أن تكون إيجابية في استسلامها ، حيث تبادل الرجل عواطفه واحاسيسه .

التصنيفات : الثقافة الجنسية

العملية الجنسية عند الرجل والمرأة واللذة

كتبه admin في 2011.12.05 عدد المشاهدات

أول مرحلة للعملية الجنسية عند الرجل هي الانتصاب ، الذي يصيّر القضيب صلبا بما يكفي لتمكين الدخول .
تحت تأثير التنبيه الجنسي ، تنقبض ألياف عضلات القضيب ، ثم ترتخي ، محدثة انصباب الدم في الأجسام التكهفية .
يزيد حجم القضيب ثلاث مرات ، يتمدد جلد كيس الصفن وتصعد الخصيتان إلى أعلى .
يسبب التنبيه عند المرأة تدفق الدم في جدار المهبل ، محدثاً امتداد القناة المهبلية وإنتاج إفرازات مزيّتة لتسهيل عملية الدخول .
يتواصل الانتصاب بتواصل التنبيه القضيبي وارتخاء عضلاته .
عند العملية الجنسية ، يقصر نفس الزوجين ، يزداد نسق دقات القلب ، حيث يتغير نشاط القلب ويرتفع إلى حدّه الأقصى عند اللذة ، ثم ينقص ، بسرعة أكبر عند المرأة ، تحصل انقباضات عضلية إرادية نوعية ، يحمر الجلد بسبب اتساع الأوعية الدموية .
تدريجياً ، تجتاح بوادر اللذة الدماغ .
قبل القذف ، يمكن إفراز بعض قطرات من السائل المحتوي على الحيوانات المنوية (إفرازات ما قبل القذف) . 

اللذة القصوى

عند القذف تبدأ اللذة عند الرجل وتؤشر على بدء نقص حجم القضيب .
تتبع هذه الفترة مرحلة مستعصية بحيث يستحيل فيها انتصاب جديد .
يبدو أن مجموع هذه الظواهر مرتبط ارتباطاً ضيقاً بالدوبامين ، وهي مادة تفرزها بعض مناطق المخ . تحت تأثير الرغبة ، تبعث الدوبامين التي يفرزها المخ بكميات متفاوتة ، معلومة عصبية ، تنقل ، عن طريق النخاع الشوكي حتى القضيب .
عند المرأة ، تندلع اللذة بتنبيه البظر أو بحركات دخول وخروج القضيب في المهبل .
في فترة المرحلة قبل اللذة ، يصبح البظر منتفخاً قليلاً ويضيق الثلث الخارجي للمهبل ، فيضغط على القضيب .
ترافق اللذة عند الرجل والمرأة على السواء ، انقباضات منتظمة لعضلات الحوض ، لكن مقرها في الدماغ .
اللذة العارمة والتي لا نتحكم فيها تندلع بالسيالة العصبية التي تمر عبر النخاع الشوكي لتصل إلى مراكز معينة في الدماغ .
ليس للمرأة فترة مستعصية مثلما هو الحال عند الرجل ، فهي قادرة على الالتذاذ عدة مرات متتالية .
نقطة البداية الحقيقية للعملية الجنسية هي الرغبة .
بواسطة الكاميرا التي تبعث بوزيترونات ، تمكنا من التعرف على مراحل تتدخل فيها عدة مناطق من الدماغ . يدخل البعض في علاج المعلومات المنقولة بواسطة أعضاء الحس ، والبعض الآخر في دفع الإحساسات وفي الإجابة الهرمونية والحشوية .
إن التنبيه المتتالي للمراكز هذه هو الذي يخلق الرغبة ويؤدي إلى التنبيه الجنسي مثلما يؤدي إلى الانتصاب

التصنيفات : الثقافة الجنسية

اسرار جنسيه ساعدك على فهم زوجك

كتبه admin في 2011.29.04 عدد المشاهدات
أسرار جنسية تساعدك على فهم زوجك

 

happy sexual life (420x270)

أسرار جنسية تساعدك على فهم زوجك

لكل الزوجات … إليكن أسرار جنسية قد تساعدكن على فهم ادم الزوج في الفراش و كيف تصبحن أقرب منه.

الخوف من رأيك في أدائهم الجنسي:
يشعر  الرجال بضغط كبير من رأيك في أدائهم الجنسي.في الماضي، لم يكن الرجال يقيّمون أدائهم الجنسي؛ لأنّهم لم يفترضوا أنّهم بحاجة لرأي النساء. ولكن مع انتشار الوعي الثقافي للنساء لم تعد ممارسة الجنس هو عملية ذكورية بحتة، بل أصبح النساء يملكن الوعي و الفكر الخاصّة للمطالبة بحقوقهن في غرفة النوم. ممّا شجّع النساء على الانفتاح حول رغباتهنّ الجنسية ومشاكلهنّ. وفجأة، زاد الضغط على الرجل، فهو يشعر بالحاجة للقيام بأفضل أداء ليشبع رغبات المرأة. وبالرغم من أنّ المرأة قد تغفر له بضعة اداءات سيِّئة، إلا أنّه يواجه صعوبة في مسامحة نفسه.

التحذير: إذا كان زوجك يعاني من مشكلة الإثارة أو الحفاظ على الانتصاب، فقد يبدأ بلومك في محاولة لحماية أناه.

يحتاج الرجال للمصادقة للحصول على القوة:
الجنس هو مصدر القوّة بالنسبة للرجل والبرهان القاطع بأنّه رجل يملك مقومات الذكورة. فبالنسبة للرجل، فإنّ ممارسة الجنس هي وسيلة لإثبات نفسه أمام المرأة أساساً، يريد زوجك أن يكون البطل الأعظم، وهو يريدك بالتأكيد أن تريه في تلك الصورة دائماً. فعندما يرضيك جنسياً، يشعر مثل “سوبرمان”. إذا كنت تستمتّعين بالجماع، دعيه يعلم أنّك سعيدة.

التحذير: لا تشجيع يعني لا إثارة جنسية.

لا تكبتي مشاعرك بالسرور والسعادة:
أي كلمة أو أي صوت أو أي أنين يعني الكثير له. ولكن هذا لا يعني أن تزيّفي سعادتك. لا تتركيه ينتظر طويلاً، فقد يفقد مشاعر الإثارة، إذا كنتما على وشك ممارسة الجنس، أنسى كل شيء وركِّزي معه. فالرجل يحب أن يشعر أنّه مرغوب فيه.

تحذير: إذا كان زوجك يشعر بالإهانة عندما تبدئين بمداعبتة فلا تضعي أملاً علية

الرجال يتمنّون لو كانوا يملكون أجساماً أكثر لياقة أيضاَ:
بالرغم من أنّ الرجال قد لا يقلقون حول وزنهم تقريباً بنفس قلق النساء، لكنّهم يملكون صورتهم الخاصّة . فالرجل يحب ان يرى في عينيك شعورك بالفخر بانه زوجك الذي يتميز بكل صفات الكمال الجسدية (اذا كان زوجك له كرش فأظهري له انك تحب الرجل الذي له كرش!!)

تحذير: أكثر الرجال يقلقون بشأن حجم قضيبهم، وحالتهم الصحيّة العامّة، وطولهم، والصلع. بكلمة أخرى، هم يتمنّون ممارسة الجنس تحت ضوء القمر في غرفة النوم بقدر ممّا تتمنّاه النساء.

 

كون دائماً متألقة

أعلمي سيدتي أن أروع لحظة يحب أن يراك فيه شريك حياتك هي عندما تكونا سويًا في لحظة حب… لأن الرجل يشعر أنه قد أحسن الأختيار بزواجة من امرأة بهذا الجمال.

تحذير: أذا كنت تعملين وتذهبين للعمل بكامل أناقتك فعلمي أن زوجك يقارن بين أهتمامك بأناقتك أثناء العمل و في البيت.

حاولي أبراز مفاتنكي

لكل امرأة سلاحها الخاص و الذي يميزها عن غيرها جسدياً , حاولي أظهار تلك المميزات وزرعي حبها في داخل زوجك حتى يصل الى أن يرى عيوبك مزايا (يحب بعض الرجل المرأة الممتلئة مثلاً)

تحذير: حاولي أن تحافظي على لياقتك البدنية و ليونة جسدك لتجنب المواقف الحرجة

هيئ الجو المناسب

العلاقة الحميمة هي ليست انت و هو فقط بل أيضاً المحيط الذي تمارس فية تلك العلاقة , تغير المكان و الغرفة مهم جداً لعلاقة ناجة و متجدده

تحذير: حاولي تغير أوضاعك اثناء الممارسة لتجنب الملل و لزيادة الأثارة .

التصنيفات : الثقافة الجنسية

تنظيف المهبل من الداخل بعد الجماع

كتبه admin في 2011.28.04 عدد المشاهدات

السؤال : أنا لا أستعمل بعد الجماع أي وسيلة للتنظيف الداخلي للمهبل، ولاحظت وجود إفرازات بيضاء عديمة الرائحة. ونصحتني صديقتي بالتنظيف الداخلي للمهبل باستخدام إصبع اليد، ولكني لم أفعل؛ لأنني لا أدري مدى تأثير ذلك على المهبل علما بأنني الآن حامل في الشهر الثاني. سؤالي هو: هل يجب أن أعمل تنظيف للمهبل بعد الجماع؟ أم أن هذه الإفرازات طبيعية ولا تضر المهبل والرحم؟ د.علاء الفقي الأخت العزيزة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أشكرك على سؤالك الذي سيتيح لي الفرصة لمناقشة إحدى العادات الصحية التي لا طائل من ورائها، ألا وهي التشطيف الداخلي للمهبل. فالله سبحانه وتعالى أبدع في خلقه، ومن الأمثلة الرائعة لهذا الإبداع، التنظيم الرائع لخلق المهبل بشكل لا يسمح بتراكم الإفرازات بداخله، حيث تقوم العضلات القوية المحيطة بالمهبل بالتقلص لدفع أي إفرازات أو سوائل إلى الخارج. كما جعل الله تعالى بأعلى المهبل عضوا مهما هو عنق الرحم، وعنق الرحم يقوم بإفراز المواد القاتلة للجراثيم للحفاظ على نظافة المهبل. لذلك لا داعي مطلقا لاستخدام الأصابع أو الحقن المهبلية لدفع السوائل إلى داخل المهبل، ويكتفى بالتشطيف من الخارج بدقة لإزالة أي إفراز من المنطقة الخارجية، وخاصة بين الشفرين وحول الثنيات الجلدية الموجودة حولهما. ولا مانع من توجيه – بواسطة الكف أو الأصابع- تيار بسيط من الماء المنساب بهدوء إلى مدخل المهبل، وذلك بدون إدخال الأصابع أو أجهزة التشطيف. وأثبتت الأبحاث العلمية الحديثة أن التشطيف داخل المهبل بواسطة الدش المهبلي يعرض مستخدمته لنقل الجراثيم إلى داخل الحوض، حيث تتعرض المرأة للالتهابات الداخلية والتي قد تؤثر سلبيا على الخصوبة. الدش المهبلى هل هو صحى وآمن ؟؟ اضغطى هنا واقرئى بالتفصيل ؟؟!! بقلم بنت النيل** (://www.alfrasha.com/showthread.php?t=11379) هذا ولا بد أن أذكر أنه من الممكن استخدام التشطيف الداخلي في بعض الحالات التي يكون عنق الرحم فيها ملتهبا ويفرز صديدا، ولكن هذه الحالات نادرة، ويجب أن يكون علاجها تحت إشراف الطبيب المختص. اذن اخواتى وضع الاصبع فى المهبل اسلوب غير صحى بل وليس له اى فائدة مرجوه وطبعا استعمال الدش المهبلى سبق ووضعت لكن خطورته ووضعت الرابط للاستفاده… ان شاء الله يكون الموضوع مفيد للجميع .. تحياتى ..

التصنيفات : الثقافة الجنسية

النشوة بين البظر والمهبل

كتبه admin في 2011.13.04 عدد المشاهدات

النشوة بين البظر و المهبل.

@@ هذه معلومات مأخوذة عن دراسات علمية .
و واقعية على أزواج حقيقيين .

وفي هذه الدراسات العلمية ,

تبين أن :

(الرعشة الجنسية الكبرى ) الناتجة من خلال ( الجماع المهبلي فقط ) , انما هي في الواقع ( أي الرعشة الجنسية ) ناتجة بالدرجة الأولى عن استثارة البظر ( بطريقة غير مباشرة ) ,

حيث أن ادخال القضيب في المهبل و تحريكه ( دخولا و خروجا ) ,

يؤدي الى تحريك الجلد الخاص المغطي للبظر ( وهو جزء من الشفرتان الصغيرتان ) , و بالتالي يؤدي تحريك ذلك الجلد المغطي للبظر الى استثارة البظر .

وقد يعتقد بعض الأزواج , أن زوجاتهم باردات جنسيا لأنهن لا يصلن الى الرعشة الجنسية من خلال الجماع المتعارف عليه ( ادخال و ايلاج العضو الذكري في مهبل المرأة) , وهذا خطأ كبير .

اذن كيف يمكن الحصول على الرعشة الجنسية لؤلائك النساء الاتي لا يتمكن أبدا من الحصول عليها من خلال الجماع المهبلي ( وهم 70% من النساء) .

والجواب على هذا السؤال هو :

من خلال المداعبة المباشرة والمستمرة للبظر .

فالمرأة بحاجة الى تلك المداعبات المستمرة للبظر قبل الجماع المهبلي ( قبل ايلاج العضو الذكري في المهبل ) .

و أثناء عملية الجماع المهبلي أيضا ( وذلك اما عن طريق الزوج أو طريق الزوجة نفسها حيث أنه يجوز للمرأة شرعا مداعبة بظرها أثناء اللقاء الجنسي المشروع مع الزوج )

فالبظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة و ليس المهبل كما هو شائع بين الغالبية العظمى من الناس .

والبظر عند المرأة , كالقضيب عند الرجل ( وفي الواقع فان في الأسابيع الستة الأولى من التطور الجنيني داخل الرحم )

فان الأعضاء الجنسية للذكر و الأنثى متطابقة تماما و تكون على شكل يعرف باسم ( النتوء الجنسي ) أو ( genital tubercle ) ,

وبعد ذلك يتطور هذا ( النتوء الجنسي) الى ( القضيب ) عند الذكر , والى ( البظر ) عند الأنثى .

فالبظر عند المرأة , كالقضيب عند الرجل .

أي أن البظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة
ليس ذلك فقط , و انما عدد الأعصاب الجنسية في هذا البظر (الصغيييير) يعادل ضعف الأعصاب الجنسية في القضيب .

مما يدل على أهمية هذا العضو في المرأة و حساسيته للمثيرات الجنسية .

في حين أن عدد الأعصاب الجنسية في المهبل يعادل النصف تقريبا بالمقارنة مع تلك الموجودة في البظر .

وبالمناسبة فان تركيب البظر الشكلي أو ( التشريحي ) ينطبق تماما مع تركيب القضيب , باستثناء واحد فقط حيث :

ان العضو الذكري مركب من : القضيب( وهو الجزء الظاهر الطويل)
و الحشفة ( وهي رأس القضيب ) ,

وكذلك البظر له قضيب ( ولكنه مغطى بطبقة من الجلد و ممتد بطول 7 سم تقريبا بداخل الجسم .فلا يرى بالعين

والجزء الآخر من البظر هو ( الحشفة ) وهي رأس البظر و الجزء الصغير بحجم حبة الذرة تقريبا , وحشفة البظر هي الجزء المرئي من البظر عادة
والفرق الوحيد بين قضيب الرجل و بظر المرأة من (الناحية التشريحية)
أو ( التركيب ) هو :

أن لقضيب الرجل نسيجين اسفنجيين قابلين للتمدد , ونسيج ثالث يتخلله مجرى البول و السائل المنوي .

بينما يوجد في بظر المرأة نسيجين اسفنجيين قابلين للتمدد ( عند الاستثارة الجنسية) , ب

ينما يفتقر البظر للنسيج الثالث المحتوي على مجرى البول , اذ ان عند المرأة مجرى خاص للبول وفتحته تقع حوالي 2 أو 3 سم أسفل البظر .

و للقضيب عند الرجل عدة وضائف ( للعملية الجنسية + مجرى للبول )
ولمهبل المرأة عدة وظائف أيضا ( للعملية الجنسية + طريق لخروج دم الحيض + طريق لخروج الجنين من الرحم )

بينما للبظر و ظيفة واحدة فقط وهي ( الاثارة الجنسية عند المرأة )
ولكن متى يستثار البظر .

البظر ينبغي أن يكون من أواخر الأعضاء التي يستثيرها الرجل , فلا يستثار البظر الا اذا بلغت الزوجة درجة عالية من الاستثارة الجنسية
فلا ينبغي استثارته الا اذا كان مترطبا من الافرازات المهبلية الناتجة عن المداعبات الجنسية .

أما اذا كانت الزوجة من النساء الاتي لا يفرزن الكثير من هذه الافرازات المهبلية ,

حينها يفضل استخدام (الكريمات الجنسية الملينة أو حتى استخدام الفازلينات العادية المستخدمة للشعر أو العناية ببشرة الأطفال)
والسؤال الآخر هو كيف يستثار البظر .

يمكن استثارة البظر عن طريق اليد و الأصابع .

كما أن هذا العالم الكبير أشار لي أيضا بأنه ( يجوز ) للمرأة لمس و استثارة ثدييها و بظرها فقط أثناء العملية الجنسية المشروعة مع الزوج .

وأخيرا أدعو كل من قرأ هذا المقال ( رجالا و نساء) الى ( تصحيح المفهوم ) القائل بأن المهبل هو العضو الحساس الأول عند المرأة ,

ومعرفة أن البظر هو العضو الذي ينبغي أن يستثار بطريقة مباشرة و غير مباشرة للوصول بالزوجة الى الرعشة الجنسية الكبرى ( orgasm )..

التصنيفات : الثقافة الجنسية