زنقة الستات

نساء – شياكة – علاقات زوجية – احدث موضة – فتاوى النساء

أهلاً وسهلاً بك في موقع زنقة الستات

وأهلاً وسهلاً بزوار موقع زنقة الستات الأكارم وحياكم الله. نحن في هذا الموقع نعتز بزيارتكم ، وهذا الموقع منكم وإليكم ونحن نستمد العون من الله تعالى أولاً ثم منكم سواءً بمشاركة أو بفكرة جديدة أو استحداث روابط معينة أو نقد بنّاء وسوف نتقبل كل ذلك بصدرٍ رحب إن شاء الله تعالى ... ويمكنكم ابدأ مرئياتكم واقتراحاتكم بمراسلتنا من خلال قائمة اتصل بنا ونسأل الله تعالى أن يكون لبداية هذا الموقع زيادة في الخير والفائدة ولتبادل الثقافات . ونسأل الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضــاه .... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، إدارة الموقع .

أرشيف الشهر سبتمبر, 2011

تعلن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن
القرعة العلنية بسعر محدد لبيع قطع أراضى صغيرة
للإسكان العائلي كاملة المرافق بمساحات من 209م2 إلى 276م2
بأسعار من 380ج / م2 إلى 690ج / م2 على 4 دفعات بدون فوائد
لبناء أرضي و3 أدوار بمساحة الدور المتكرر من120م2 إلى 148م2طبقاً للنماذج المحددة .


اراضي قرعة 2011 حصرياً تراخيص
اراضي قرعة 2011 حصرياً تراخيص
اراضي قرعة 2011 حصرياً تراخيص

اراضي قرعة 2011 حصرياً تراخيص

الشروط

1) كراسات الشروط والمواصفات متاحة بجميع فروع بنك التعمير والإسكان نظير مبلغ50 جنيها اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 17/10/2011

2)تقدم استمارة البيانات الواردة بكراسة الشروط والمواصفات والمحدد بها أسعار الأراضي لحجز قطعة الأرض خلال المدة من 17/10/2011 حتى 24/11/2011 في الفترة من الساعة الثانية مساءوحتى الساعةالخامسة مساء بفروع بنك التعمير والإسكان (ويحظر التعامل مع إي جهات أو أفراد خارج فروع البنك).

3)يسدد مقدم الحجز وقدره ( 10000ج) “عشرة آلاف جنيه” في أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان في أي مدينة من المدن الجديدة المعلن عنها نقدا أو بشيك معتمد أو بشيك مصرفي طبقا لمواعيد العمل الموضحة بعاليه

شروط المستفيد

1) أن يكون شخصا طبيعيا (مواطن مصري الجنسية) وليس شخصا معنويا (شركة أو مؤسسة) .

2) ألا يقل السن عن (21) عاما في تاريخ بدء الحجز .

3) لا يحق للأسرة (الزوج – الزوجة – الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من قطعة ارض واحدة في المدن المعلن عنها .

4) ألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض له أو لأسرته (الزوج – الزوجة – الأولاد القصر) بأي من المدن الجديدة سواء كانت في حيازته أو تنازل عنها للغير .

5) أن يكون المتقدم من مواليد أو القاطنين أو العاملين بالمحافظة التي تقع في نطاقها المدينة المطلوب الحجز فيها طبقاً للجداول المرفقة بكراسة الشروط .

أسلوب التخصيص

1) يتم إجراء قرعة يدوية علنية وسيتم الإعلان عن مكان وموعد أجراء القرعة لكل مدينة لاحقا وبحضور مسئولي جهاز المدينة والجهات المعنية والرقابية وبنك التعمير والإسكان ومن يرغب منالمواطنين المتقدمين للحجز 0

2) يتم رد مقدم الحجز للسادة المتقدمين الذين لم يقع عليهم الاختيار بعد إعلان نتيجة القرعة العلنية مضافا إليها الفوائد المقررة من خلال بنك التعمير والإسكان .

نظام السداد

1) إستكمال سداد الدفعة المقدمة (25%) من إجمالي ثمن الأرض خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ إجراء القرعة العلنية.
2) يتم سداد باقي ثمن الأرض وقدره 75% من إجمالي الثمن بدون فوائد على ثلاثة أقساط سنوية متساوية يستحق سداد القسط الأول منها بعد عام من تاريخ استكمال سداد الدفعة المقدمة .

علما بأن الهيئة سوف توالى الإعلان عن طرح عدد آخر من الأراضي للمواطنين

ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي
للاستعلام الاتصال برقم 19388

 

التصنيفات : اخر الأخبار

حظك اليوم

كتبه admin في 2011.13.09 عدد المشاهدات

 

الحمل

الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنشغل اليوم بالكثير من الشؤون المالية الهامة والتى تتعلق بمستقبل الشركة عاطفياً:تتواصل مع الحبيب بطريقة ايجابية وتتفق معه بالكثير من الأمور.


الثور

الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:قد تضطر الى السفر اليوم لاتمام مهمة خاصة بالعمل عاطفياً:تشعر بالوحده بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.


الجوزاء

الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تكلف بمهمة جديدة اليوم بالعمل تحاول أن تثبت جدارتك من خلالها عاطفياً:لا تكن شديد الإنفعال تجاه أي تصرف يبدر من الحبيب وتحلى بالصبر.


السرطان

السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تلتفت اليوم للكثير من الأمور الهامة وتناقش الكثير من القضايا الهامة في العمل عاطفياً:كن صريحاً ولا تتلاعب بمشاعر الحبيب.


الأسد

الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تحاول الدخول في استثمارات هامة تشعر أنك ستكسب المزيد منها عاطفياً:الكثير من التطورات الإيجابية التى تطرأ على حياتك العاطفية.


العذراء

العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتصرف بعقلانية اليوم وأن تبتعد عن الطيش فهذا الأسلوب لن يلائمك عاطفياً:تجد نفسك متوتراً أمام تصرفات الحبيب ولا تعرف كيف تتعامل معه.


الميزان

الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتمتع اليوم بطاقة كبيرة عليك أن تعرف كيف تستفيد منها لصالحك عاطفياً:لا تعلق على عبارات الحبيب وراعي مشاعره خلال هذه الفترة.


العقرب

العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تطلع على الكثير من الحقائق لتصل الى الأهداف والنتائج المرجوة عاطفياً:لا تضغط على الحبيب كثيراً وأنت تدرك أنه يمر بمرحلة صعبة.


القوس

القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير التردد أمام القرارات التى تتخذها وكن حاسماً في أمرك عاطفياً:تسامح مع الحبيب ولا تقسو عليه أكثر من ذلك.


الجدي

الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:مجالات جديدة تظهر أمامك وتعطيك الفرصة لتبدع في مجال عملك عاطفياً:لا تكن قليل الصبر وأعطي الحبيب المزيد من الوقت.


الدلو

الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كثرة الاستهتار ستؤدي بك الى عواقب وخيمة كن حذراً عاطفياً:كن حكيماً في معالجة مشاكلك مع الحبيب.


الحوت

الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحصل اليوم على ثناء بسبب انجازاتك السابقة في العمل عاطفياً:لا تختبر محبة الحبيب لك فأنت تدرك أنه يحبك.

التصنيفات : الابراج

تفسير احلام(احرام الانسان)

كتبه admin في 2011.13.09 عدد المشاهدات

 

  • (إحرام الإنسان) بالحج أو بالعمرة في المنام يدل على زواج الأعزب وطلاق المتزوج وإن كان مريضاً مات وتجرد من المخيط وإن كان من أهل الشر تجرد لطلب الحرام خصوصاً إن كانت الرؤيا في غير زمن الحج أو كان مع إحرامه أسود الوجه أو بادي العورة فإن قتل في المنام وهو محرم صيداً له من النعم غرم مثله في اليقظة فإن قتل في المنام نعامة غرم في اليقظة بدنة وفي حمار الوحش بقرة وهكذا و من رأى أنه أحرم هو وزوجته فإنه يطلقها وتصير حراماً عليه.
التصنيفات : تفسير الاحلام

دليل مواليد برج العزراء

كتبه admin في 2011.13.09 عدد المشاهدات

 

– برج العذراء والأصحاب والعائلة
مولود برج العذراء صديق حقيقي تجده في كل وقت، فهو بارع في إسداء النصائح ويعلم كيف يمكنه حل المشاكل؛ فهو بجانبك دائما. يذكرك دائما بأن تهتم بنفسك وبصحتك . وعلى الصعيد العائلي تجده خدوما ومقداما ومحبا لعائلته ومرتبطا بها جدا. دائما ما تجده يقدم يد العون لكبار السن وعلى استعداد لتحمل المسئولية عنهم كاملة. والمعروف أن مواليد برج العذراء لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم بالكلام ولكنهم يعبرون عنها بالفعل.

– المال والعمل :
سعيه للكمال يجعله يبذل قصارى جهده في عمله ولا يحب التقصير فيه وهو أيضا سريع ويحقق إنجازات مشهودة في أعماله. حينما يشعر بالتقصير في الأداء فسرعان ما يحاول تحسين هذه الصورة. وهناك بعض الوظائف أو الأعمال التي قد تناسب برج العذراء مثل العمل كطبيب ، ممرض ، طبيب نفسي ، ناقد ، كاتب أو معلم.

يستطيع مولود العذراء المحافظة على أمواله ويعلم فيما وأين ينفقها. يسعى دائما لحفظ المال بعيدا عن متناول يده حتى يتمكن من المحافظة عليه. يستطيع برج العذراء أيضا أن يضع خططا مستقبلية تساعده على الوصول إلى أهدافه وتحقيق ما يريد وتحدد ما سوف ينفقه.
ورغم حرصه على الاحتفاظ بأكبر قدر من ماله، إلا أنه في الوقت نفسه يهتم بمظهره ومنزله. فعندما يخرج لشراء الملابس أو التسوق فهو يأتي بملابس جميلة ذوقها رفيع كما يهتم بتزيين المنزل والاستمتاع بالفنون.

– الحب والجنس
مهم جدا لمواليد برج العذراء الشعور بالطرف الآخر قبل الدخول في أي علاقة معه . فهم قليلو التعبير عن مشاعرهم ولكن إذا أحبوا يظهر حبهم داخل غرفة النوم.
يحرص أصحاب برج العذراء بشتى الطرق على إيجاد أفضل وسائل لتقوية الصلة بينهم وبين الحبيب. إنهم حريصون على إقامة حياة زوجية ناجحة بشتى الطرق والوسائل.

– الصحة :
يتأثر مواليد كل برج بالمؤثرات الخارجية بشكل ينعكس على جزء معين في أجسامهم. وبالنسبة لمواليد برج العذراء، فأكثر المناطق تأثرا بالإرهاق والعوامل الخارجية هي الأمعاء والكبد وأيضا البنكرياس والمرارة فتجدهم يشكون كثيرا من آلام المعدة أو عسر الهضم أو غيرها من أمراض الجهاز الهضمي.

– الكوكب المتحكم في برج العذراء :
الكوكب المتحكم في برج العذراء هو عطارد .ومن قواعد هذا الكوكب الترشيد والتوعية والتواصل . تعتبر حركة العذراء مثل الكوكب المتحكم به سريعة. هناك قدرات أخرى يتميز بها العذراء مثل لباقة الحديث والكتابة .فيمكنه أن يعمل بالتجارة كما أنه لديه قدرات عاطفية كثيرة.

– الألوان :
يفضل برج العذراء الألوان الطبيعة، وهي الأخضر والبنيّ الغامق.

– الأحجار الكريمة :
حجر العقيق هو المفضل لمواليد العذراء، خاصة القاتم اللون منه.

– أرقام الحظ :
أرقام حظ برج العذراء هي (2 ،5 ،7) .

-التوافق بين العذراء والأبراج الأخرى :
يتوافق برج العذراء مع برجيّ الجدي والثور.

عدم التوافق بين العذراء والأبراج الأخرى :
لا يتوافق برج العذراء كثيرا مع برج الحوت.

أفضل الهدايا بالنسبة له:
يحب برج العذراء الهدايا التي تهتم بالصحة مثل كريم للعناية بالبشرة أو الجسم.

– أفضل ما يحبه العذراء :
الحيوانات والجمال والاهتمام بالصحة والمحافظة على قواعد النظام.

– ما لا يحب برج العذراء :
القلق والتوتر، عدم النظافة والفوضى.

– العذراء وبيته :
يركز العذراء في بيته على صحته وصحة أولاده والعادات السليمة والعقل ويحب تربية الحيوانات الأليفة.

– مشاهير برج العذراء :
ستيفن كينج، تشارلي شيين ، الأم تريزا ، صوفيا لورين ، ميشيل ويليامز، والأمير هاري ، روزي بيريز، مايكل جاكسون ، بيونسيه وسلمى حايك.

التصنيفات : الابراج

ماهى عيوب كل برج عندما يحب

كتبه admin في 2011.13.09 عدد المشاهدات
حمل
الشك الزائد في الشريك

الثور
محاولة امتلاك و الغاء شخصية الشريك

الجوزاء
يفتقر الى العقلانية في تعامله مع الشريك

السرطان
مزاجي في الحب و لا يمكن التنبؤ بتصرفاته

الأسد
تقليدي و لا يحب التجديد في الحب

العذراء
يفتقر الى الرومانسية التى تجذب الشريك اليه

الميزان
شهواني و يبحث دائما على المكسب من وراء علاقاته

العقرب
غامض و غير صريح بمشاعره تجاه الشريك

القوس
يفتقر الى المجاملات التى يحتاجها الشريك ليثق بهذا الحب

الجدي
عنيد و متمسك برايه مما يعطي انطباع في حب السيطرة

الدلو
يضع الاوضاع المادية نصب عينيه في اي علاقة

الحوت
لا يثق بنفسه في العلاقات العاطفية مما يجعله خائف من فشلها

 

التصنيفات : الابراج

صور ملكة جمال مصر احسان حاتم

كتبه admin في 2011.13.09 عدد المشاهدات

التصنيفات : العام

ما هو أوجه اتفاقك وخلافك مع أشخاص من نفس برجك؟

كتبه admin في 2011.13.09 عدد المشاهدات

 

الحمل – الحمل:
علاقة مثيرة من صراع الإرادات. يفرض الاتفاق على ما يكفي من أفكار كل منكما لإقامة أي نوع من الاتحاد وتكون هذه العلاقة قائمة على سرعة الحركة. حالة قوية من انجذاب المثيل إلى المثيل. تشتركان معًا في روح المغامرة التي تتدفق في كل حمل، سواء أكان رجلاً أم امرأة، ويولِّد كل منكما الإثارة والطاقة في الطرف الآخر. يمكنكما إشعال الحماس والمنافسة والتحدي كل في الآخر بقوة واقتدار إرادتكما. على الصعيد العاطفي – صدام عنيف. المفتاح إلى العلاقات الناجحة في هذه الأيام هو التكافؤ ولكن ينبغي لكليكما تحمُّل الكثير من الخداع والاحتيال من أجل النفوذ بغض النظر عمن يبدو الطرف الأضعف منكما قد تنتهي المعركة على السلطة إلى التوقف التام أو إلى انفصال متفجر. إذا لم يمنح كل منكما الآخر الحرية الكافية والحق في الوجود فلن تكون بينكما علاقة على الإطلاق. يتمتع كلاكما بالدفء ومشاعر الحب والطموحات، ولكنكما لا تمثلان المثال النموذجي للزوجين المتفاهمين. كلاكما بحاجة إلى ما يحتفظ باهتمام كل بالآخر، وبدون التحفيز المستمر قد يتحول انجذابكما إلى رفض. كلاكما بحاجة إلى منفذ للطاقة. لو تعاملت مع شريك حياتك – مولود برج الحمل – بالمعاملة ذاتها التي تريد أن يعاملك بها لحظة بلحظة فلن تدهش أو تشعر بخيبة أمل إزاء رد الفعل. لا تحاول أن تراوغ من أجل المكانة بل تبادلا أدوار السيطرة في علاقتكما المساندة والتضحية هما ما يحتاج إليهما كل فردين في علاقة في مختلف الأوقات، ولا بد أن يكونا الوظيفة التي يؤديها كل منكما. وينبغي أن تكون عادلاً ومتعقلاً حتى تحافظ على اهتماماتك. وإلا اعتبر أحدكما أو كلاكما هذا التدخل خانفًا لاستقلاليته. من ناحية أخرى لا تجعل اهتماماتك أو اهتمامات شريك الحياة مثارًا لمنافسة عدائية بينكما. بل دع الناس والأنشطة تدخل حياتكما كل على حدة أو معًا حتى يمكنكما الاحتفاظ بالشعلة في شركتكما.

الثور – الثور:
يربط ما بينكما حب لكل ما هو جيد – متع الحياة والطعام الشهيّ والمقتنيات الثمينة والحسيّة الواقعية وجميع أنواع المتع التي يمكنك أن تمسها بيدك وتنظرها بعينيك. يميزكما على وجه العموم بطء الحركة والسلبية، إلا أنه يمكنكما بلوغ قمة المشاعر في حالة الإثارة أو الانفجار في حالة الغضب. تحبان أن تغمرا نفسيكما تمامًا بأسباب المتع، ولكن ربما تتراجعان وتحاولان السيطرة على شهواتكما وعلى استمتاعكما؛ لأنكما تشعران بأنكما أكثر فقرًا من الواقع. يستغرق كل منكما وقتًا طويلاً لمواجهة الأمور صراحة وربما تقاومان التغييرات الكبيرة لمجرد تمسككما بما لديكما فحسب. في أسوأ الحالات تواجهان خطر التشبث كل بالآخر بعناد على مدى سنوات، وكلاكما يرفض أي قدر من التنازل، وكلاكما يسيطر عليه ركود التملُّك وصراعات القوة. يواجه كلاكما التحديات القوية والأزمات غير المتوقعة والفرص غير العادية. يلعب الجنس دورًا رئيسيًّا وتتصارع الغيرة مع الغزل. امنح شريك حياتك مولود برج الثور حرية أن يفعل ما كل منكما مؤهل له: إظهار الودّ والوفاء للأصدقاء والأسرة. قد تفسد الغيرة علاقتكما وقد تدمرها الخيانة. ينبغي لك أن تنمي الاستقلالية في شريك حياتك مولود برج الثور الذي يقدر سمات كوكب “فينوس” من حب وعاطفة مثلك تمامًا. عاونه على أن يكون متخذًا للقرارات وتأكد من أنك أنت كذلك أيضًا. لا تسمح للصراع على القوة بأن يعكر صفو علاقتكما. وعندما تسوء الأحوال افتح قلبك لحبيبك مولود برج الثور عن طريق إظهار المشاعر والتعبير عن الرغبة والحب؛ لأن هذه من شأنها أن تربط بينكما. وعلى الصعيد اليوميّ كن كريمًا بمقتنياتك ومخصصاتك. أعدّا معًا الخطة اللازمة للتغذية والطعام والمشتريات والزيارات.

الجوزاء – الجوزاء:
إذا حدث أن ارتبطت بإنسان على طول موجتك ذاتها فسوف تكون علاقتكما قائمة على أساس قدرة فردين على فهم كل منكما الآخر والتواصل معه إلى الحد الذي يجعله لا يصدق. تربط ما بينكما طاقة ذهنية قوية متوهجة تجعلكما دائميّ الحركة والتعلم. من المؤكد أنه من الممكن أن تكونا متقلبين متهورين ومتوترين تعيشان في جوٍّ من عدم الاستقرار، وتملآن حياتكما بشخصيات من خارج العلاقة. يمكن أن ينطق كلاكما في اتجاهين مختلفين بلا ترتيب يذكر أو خطة بحيث يصطدم كل منكما بالآخر. من الممكن أن تكونا حادين قاسيين متقلبين مفتقريْن إلى الإخلاص، قلقين ومعانيين من الملل. من الممكن أن تشعرا بأنكما مقيدان كمن وقع في شرك بسبب افتقاركما إلى العمق، وتتعرض العلاقة للاضطرابات والمتاعب. لإنجاح هذه العلاقة ينبغي أن تتمتع بحرية شخصية تامة، تقابل الناس، وتزور الأماكن، وتفعل ما يحلو لك، ثم تعود إلى شريك الحياة تتبادل معه الأخبار والأفكار. لأنك إذا لم تسمح لنفسك ولشريك حياتك بحرية الحركة والكشف فسرعان ما سوف تستنفد مصادر مشاركتكما. على الرغم مما عليه هذا الرأي من غرابة لن تجد لديك ما تقوله لشريك الحياة. حتى تستمرّ هذه العلاقة لأية فترة زمنية أنت بحاجة إلى التنوع وتغيير المنظر والانفصال – كل عن الآخر – لفترات محدودة. قد تكون محاولتك التعرف إلى شريك الحياة – مولود برج الجوزاء – بمثابة مغامرة في حد ذاتها في ظل حب جماعيّ وحياة جماعية؛ ذلك – على الأقل – لأن هذه العلاقة تشمل أربعة أفراد في الواقع: فردين لك، وفردين للشريك وربما ينبغي أن تتوخى جيدًا أكثر مع شريك الحياة – الجوزاء مما تحرص عليه عادة. قد لا يبدو الأمر هكذا في ظاهره، ولكن حتى تزدهر العلاقة – ولن نقول تبقى وحسب – ينبغي أن يكون هناك تعبير صريح ومتبادل عن جميع سمات الجوزاء. تضطر في بعض الأحيان إلى القيام بدور أحد الوالدين: قدر من الحنان يعود عليك بالكثير. وفي أحيان أخرى عليك أن تتحمل ما يوجِّه إليك من نقد. أصغِ بعناية إلى ما يريد شريك الحياة أن يقوله لك قبل أن تبدأ الدفاع عن نفسك.

السرطان – السرطان:
لو أن أحدكما على الأقل سعى إلى الدفء تكون هناك فرصة جيدة لأن تدوم هذه العلاقة في ظل سعادة وارفة، ولكن إذا كان كلاكما سرطانا نموذجيًّا فإن هذه المؤتلفة يشوبها الكثير من حالات التراجع والانسحاب المتبادل بينكما بحيث يصبح من الممكن أن يتوقف التواصل بينكما وتصبحا غريبين. صحيح أن هناك مؤشرات للراحة والالفة في كليكما بحيث إنكما لو توقفتما عن الحديث مع بعضكما البعض على مدى ثلاثين عامًا كاملة فمن الممكن أن تستأنفا الصلة من حيث سبق أن انتهيتما، لكن ما يثري العلاقة ليس الابتعاد المتبادل بل التفاعل المتبادل بينكما. أنتما بحاجة إلى أن يغذّي كل منكما الآخر ويقويه ويحميه ويوفر له الإحساس بالعيش السعيد. على أحدكما السهر على تواصل الحياة بالبيت بينما يواجه الآخر عواصف العالم الباردة. ربما يمكنكما تناوب المسؤوليات. كلاكما بحاجة إلى عنصر الأمان ولدى كليكما رغبة في التملص من المسؤولية. اقتسماها كليكما معًا. قد يطلعك حدسك على كل ما تحتاج إلى أن تعرفه عن شريك حياتك مولود برج السرطان، ولكن لا تترك الأمر عند هذا الحد؛ لأن كليكما – بما تتسمان به من المزاجية – يمكنكما بسهولة تامة الانسحاب إلى حالة من الصمت والكآبة. اقبض على زمام الأمور وصرِّح بمشاعرك وشجع شريك الحياة على أن يحذو حذوك في ذلك. كلاكما بحاجة إلى أن يحلِّق إلى ما بعد مستوى الإحساس حتى تندمجا في إيقاع الحياة، إلا أن أحدكما ينبغي له أن يتنازل عن حساسيته حتى يمكنه أن يقبض على زمام الأمور. وربما يكون هذا أنت ما لم تكن ماهرًا جدًّا في توجيه شريك حياتك السرطان إلى أن يصبح شخصيته حازمة.

الأسد – الأسد:
كلاكما بحاجة إلى معاملة خاصة وتعامل على صعيد ملكيّ. كلاكما بحاجة إلى الاهتمام والمساندة. كلاكما بحاجة إلى أن يشعر بأنه محبوب ومطلوب ومرغوب فيه من أجل دفء الحب وقوته وما يرتبه من مؤازرة. قد يتدخل الاضطلاع بالدور مع اجتماعكما في هذه العلاقة؛ لأن كليكما يرغب في أن يكون هو المصدر الرئيسيّ للقوة. قد تجعل صدامات الذات وكثرة التشابهات بينكما من هذه المؤتلفة علاقة صعبة. أما إذا قُدِّر لهذه المؤتلفة أن تنجح فإن السبب هو أن أحدكما هو مصدر المتاعب والآخر هو المضطلع بالسلطة، فعندما يظل أحدكما هو الشخصية الرئيسية والثابتة من الممكن أن يعتمد الآخر على هذا الثبات والإرشاد والسيطرة. في أسوأ الحالات يمكنكما أن تتصرفا مثل طفلين يتنافسان على جذب الانتباه، يبذل كل منكما ما بوسعه لإنقاذ ذاته. وفي أحسن الحالات أنتما نفسان مُحبِّتان.. مخلوقان نبيلان يلتقيان في ساحة الحب ومقابلة الرغبة بالرغبة والعاطفة بالعاطفة. يمكن لكل منكما أن يمنح الآخر الإلهام والوقار والقدر الأكبر من الحرية الممكنة لتنمية المواهب والتعبير عن القدرات الحقيقية. ينجذب كل منكما نحو الآخر كما تسرع فراشتان إلى اللهب. لهب الأسد ذاته. ومع ذلك قد تتوخيان قمة الأدب والعدل كل تجاه الآخر بحيث لا يقترب كل منكما إلى اللهب أو إلى الآخر بالقدر الذي يعرضه للاحتراق. وهذا جميل لو افترض لعلاقتكما أن تكون على ذلك المستوى الأفلاطونيّ السعيد، ولكن إذا كنت أنت أو أي منكما يطلب مزيدًا فيتعين فحص طبيعتكما بعمق قبل أن تفعلا ذلك. تتسم علاقتكما بالمرح والسلاسة والتسامح. يتعين على أحدكما أن يحيط علم الآخر بأنه بدون الحب والارتباط العميق به تصبح علاقتكما أشبه بإعداد مسرح من الممكن أن ينقلب رأسًا على عقب وبسهولة تامة عندما يظهر في الأفق نجم جديد.

العذراء – العذراء:
كلاكما متواضع يقدر مشاعر الآخرين، تميلان إلى أن تكونا محافظين، وكلاكما بحاجة إلى أن يحتاج أحد إليه. تقوم علاقتكما على الاحترام المتبادل والفرح الهادئ والوفاء، يعامل كل منكما الآخر بفهم وتقدير. هناك مسافة بينكما دائمًا؛ لأن لكل منكما عقله الجادّ المستقل، ومن الممكن أن يكون الاحتكاك بينكما – في حالة القرب الشديد – مثيرًا للمشاكل، يرى كل منكما أخطاء الأخر – من توتر عصبيّ وضيق أفق وتزمت ومبرر في نظر الذات – ورغبته شديدة في أن يكون مستعدًا بالحل الصحيح أو بكلمة التخفيف. في أسوأ الظروف تتصيدان الأخطاء كل للآخر بلا رحمة وتصححاتها بكل دقة مضيفين كل دفء إنساني في هذا النقد المتبادل. من الممكن أن تشهد مثل هذه العلاقة غيابًا تامًّا للحيوية وروح المغامرة، وعلى الرغم من أن حياتكما معًا قد تبدو جادة حافلة بالجد من الظاهر إلا أنه من الممكن أن تكون فاترة ممزقة ورافضة من الباطن. غاير ما بين الرقة والحزم، فالعلاقة بينكما بحاجة إلى هذين البديلين، وإلا لن يتم لكما عمل أو لن تفعلا شيئًا سوى الانخراط في العمل وتكون النتيجة النهائية هي ضيق كل منكما بالآخر والتخطيط للفرار، وعندئذٍ من المحتمل أن يؤنب كل منكما الآخر ويلومه على فشل هذه المشاركة في الوقت ذاته الذي ينتقد كل منكما أسلوب الآخر في الفرار. حان الوقت لأن تعودا إلى العش الذي يجمعكما معًا مصممين على أن تجتمعا معًا على القيم الجيدة التي لا تقدر بقيمة وهي العاطفة والقبول والإعجاب. وفيما بينكما ينبغي أن يتولى أحدكما القيادة في حياة منظمة، يتولاها منفردًا، ولكن فيما بينكما ينبغي أن تسمحا للمشاعر بأن تفيض وللحسبة بأن تظهر دون خشية نقد الآخر أو انسحابه.

الميزان – الميزان:
اجتماعكما معًا يعني الزواج. فعندما تكوِّنان مشاركة تبذلان ما بوسعكما للإبقاء عليها. فكلاكما عاقل ودبلوماسيّ وحذر ومراعٍ حقوق الآخر. تعلم كيفية السعي وراء مطلبكما باصطحاب الشريك معك. تعلم كيف تنحني أو تنتشر وتتمدد أو تتقلص عند الحاجة، وتغير خططك، وتوجد لنفسك ما يلزم من الاستراتيجيات، وتفيد الغير بخبراتك – كل هذا في سبيل المحافظة على استقرار الأمور؛ ذلك لأن اهتمامك بسعادة شريك الحياة حقيقيّ وصادق. يرى كل منكما نفسه في شخصية الآخر. في أسوأ الظروف تترددان وتضيقان ولا تجرؤان على إشباع ذاتكما. تقضي حياتك فوق أرجوحة تقفز الى هنا وهناك محاولا الوصول إلى شريك حياتك لتقترح عليه ما تريده أنت أن تفعله. وفي أفضل الأحوال أنتما اتحاد روح التعاون والعدل والتفهم. ما تراه أمامك هو صورة مرآتية، ذلك أن تتأكد من أن شريك حياتك الميزان لن يطأ على أطراف أصابع قدميك على الصعيد العاطفيّ. أما المشكلة الحقيقية فهي الانطلاق في رشاقة هذا الاتحاد وأدبه الجم. اعتبر نفسك ممثلاً يتعين عليه الخوض في بيئة مظلمة لعالم آخر بمسرحية تجريدية. اضطلع بدور إرشاد كليكما عبورًا للضباب. اجعل نفسك واقعيًّا بالمشاركة في الأنشطة الرياضية على الرغم من أنها تبدو بغيضة لكليكما. استيقظ مبكرًا واركض حول المنتزه. أتبع ذلك بحمام بارد ومناقشة سياسية حماسية على مائدة الإفطار. إذا كان لا يزال لدى كليكما قدر من طاقة فثق بأن الحب سيعتني بها.

العقرب – العقرب:
ما إن ترتبطا حتى لا تفترقان أبدًا، فاتحادكما بالغ العمق ودائم وعاطفيّ. كلاكما يعيش في الأفق في موضع متوسط ما بين النور والظلام.. بين الحياة والموت. كلاكما قادر على الانتقام ومتسم بالغيرة والجشع والانغماس. تتمتعان بقدر كبير من المكر والدهاء وتميلان إلى السيطرة على الغريم من موقع قوة بالغة. من الغريب أنكما لا تبلغان أبدًا حد الصراع حتى الموت. كلاكما يفضل الأسلوب غير المباشر في التعامل والأهم من هذا أن لدى كل منكما قدرًا معينًا من الاحترام والتفهم للآخر، وهذا يضفي مساندة متبادلة على محاولاتكما الوعيية لتنمية قدراتكما الإبداعية وتحويل نفسيكما إلى كيانيين أكثر علاءً وسموًّا. بغض النظر عن درجة ارتباطكما عاطفيًّا ففي مقدرتكما استعادة السيطرة على نفسيكما عندما تكون بكما حاجة إلى ذلك وإعادة الحال إلى أجواء العمل العادية الملموسة. جاذبية كل منكما إلى الآخر أمر اضطراريّ ويجمع بينكما التطرف في الذوق والطموحات والرغبات. كلاكما بحاجة إلى الخصوصية، ولكن دون أن تنطقا بشيء يمكنكما التواصل كل مع الآخر على مستوى لا يسمح لغالبية من سواكما بلوغه. ويحب كل منكما الآخر يكون هذا الحب أبديًّا. وعلى الرغم من أن منافساتكما لا تنقضي أبدًا فكلاكما مخلص للآخر ومدافع عنه ويمنحه القدرة على أن يولد من جديد من خلال حدة الإدراك وقوة الحب. عجيب ما يسمح به كل منكما للآخر في هذه العلاقة العاطفية من تجارب شخصية، وتعدد زوجات ومساحة من الحرية، والابتعاد. لا سماح بأي من هذه الأمور لدى أي من الأبراج الأخرى بمثل هذه البساطة والقبول؛ لأن كلًّا منها يستوجب الهجوم الضاري وعقاب الاستئثار، ولكن كيف يتأتى لكما الإبقاء على هذه العلاقة بهذه الصورة؟ فكِّر في أهدافك الخاصة المتعلقة بالتجديد وطبِّقها على شريك حياتك العقرب. تياران متدفقان بحريَّة تامة ينضمان إلى بعضهما البعض وفقًا لما يناسبكما من حاجة وحالة مزاجية.

القوس – القوس:
بدون قدر من المعتقدات أو الاختمامات المشتركة التي تشجع على الارتباط قد لا يمكن لأيّ منكم السيطرة على الآخر لفترة كافية لتعميق هذه العلاقة. كلاكما متحمس وتلقائيّ وذو ألف حلم وحلم وموهبة ومهارة. ربما يضطلع أحدكما بدور أكثر ثباتًا في هذه العلاقة للاحتفاظ بها قائمة، ولكنكما بحاجة إلى نوع من الأساس العملي من أجل تحقيق أيٌّ من أهدافكما المشتركة. من الممكن أن تكونا غير واقعيين وغير واضحين، ومن القلق بحيث لا تريان خططكما تتحقق إلى التمام. إذا كان لأي شيء مثمر أن يترتب على اتحادكما فسوف تكونان بحاجة إلى قدر من العملية الفعلية. في أسوأ الحالات من الممكن أن تكونا وغدين مبدَّدين أنانيين يدعو كل منكما الآخر إلى العشاء ويجعله يدفع الفاتورة. حبكما المشترك للحياة وابتهاجكما بالمغامرة يجمع ما بينكما. قد يكون أحدكما هو المسافر والمغامر والمتجول السريع في حين يكون الآخر هو الفيلسوف والمتأمل والمولع بالدراسة. الأمر المشترك بينكما هو حبكما للخبرة والتجارب والفضول المتأصل والموهبة دائمة التوقُّد للفكاهة والفرح. في أفضل الحالات بوسعكما أن تضحكا وتسعدا متقاسمين ثمار السفر والتعليم والتجارب. ولن تكون هناك مشاكل على الأساس العابر. السفن العابرة ليلاً هي الصورة التي تتطرق إلى الذهن عندما يخرج قوسان في رحلة معًا. أنتما محبّان للسفر ولكنكما لا تتخذان الاتجاه ذاته بالضرورة. الإجفال إزاء الملاحظات المجحفة والانسحاب من لحظات الحقيقة! هذان ما يمكن أن تكونا إزاء أنشطة علاقتكما العاطفية. ربما من اممكن أن يكونا السبب الرئيسيّ لقضاء كل هذا الوقت على الطريق أو في البحر. غيّر هذا النمط بنفسك عند الضرورة. احجز مكانًا لاثنين في رحلة بحرية طويلة على صفحة البحر المتوسط حيث يمكن لكل منكما أن يتعرف إلى الآخر جيدًا.

الجدي – الجدي:
أنتما فردان خجولان متحفظان اجتماعيًّا. أنتما سيِّدا الدبلوماسية والبروتوكول، تتميزان بالطاعة المنبعثة من الإحساس بالواجب، وبحسن التقدير، ومراعاة مشاعر الغير، وبالأدب وبالتحفظ. أنتما الطراز الأولي لحسن التنشئة بغض النظر عن الأصل والمنشأ. إحساس كل منكما نحو الآخر حقيقيّ، بغض النظر عن نوعية العلاقة التي تجمعكما. يحترم كل منكما خصوصية الآخر ويمكنه مساعدته في أعماله أو في التعامل مع عقبة جسيمة تعوقه عن تحقيق أهدافه. تنمو علاقتكما وتثمر من خلال مسؤوليات أو أعباء مشتركة، وهي ظروف يمكن لكليكما استغلالها لإقامة حياة سعيدة نافعة. ينبغي أن تكونا منتبهين للاكتئاب والمخاوف التوترية. اجتنبا الحزن والسخرية؛ لأنه بوسع كل منكما اللجوء إليهما لمعاملة الآخر بجفاء. على الرغم من أنكما لستما ممن يعبرون عن مشاعرهم علنًا أو بلا تحفظ، إلا أن الوفاء كل منكما للآخر البادي للآخرين دون المستوى الفعليّ إنما هو مصدر إلهام للآخرين. إن حبكما عميق ومخلص وصادق – قائم على أسس راسخة من الوفاء والثقة. يفهم كل منكما صراعات الآخر فهمًا تامًّا. ربما تحتفلان سرًّا بكونكما معًا ويمدح كل منكما الآخر على حكمة اختياره، ولكنكما تتساءلان طوال الوقت عما تكونه التشكيلات الفلكية الأخرى الموجودة في تركيبة كل منكما، والتي تجعلكما تبدوان على هذا القدر من الاختلاف كل عن الآخر. من الذي لم يقل قط أن الجدي مخلوق أحاديّ البعد؟! فضلاً عن ذلك فإن صفاتكما الغريبة كل عن الآخر ربما تكون المادة اللاصقة التي تعمل على التحامكما. يمكن لكليكما أن يستمتع بأوقات سعيدة مشبعة مع الآخر حيث تعودان إلى البيت في نهاية اليوم لتقتسما معًا تجاربكما ومتاعبكما بلا حاجة إلى صحبة من أي نوع.

الدلو – الدلو:
كلاكما محب للسلام، يؤمن بالحياة وترك الآخر يحيا، ومن الممكن أن تقيما معًا علاقة مثمرة طويلة الأجل. كلاكما يبحث عن سعادة الارتباط والصداقة بغيركما من البشر حتى تعيشا بحريّة وفرح. وقد بدأ عصر الدلو بالفعل بالنسبة لكما. في أسوأ الظروف يصبح التمزّق والفوضى السمة المميزة لحياتكما. فقد تكون بلا هدف.. في موقف مكتمل الانسجام من الحرية، ولكنها حرية لا جدوى منها ولا عمل لها. قد تفتقر حياتكما إلى الصراع والمواجهات فتصبحان غريبين في نهاية الأمر. تواجهان في مرحلة ما من علاقتكما منعطفًا غريبًا. يؤثر في عمق كل منكما شيء ما لم تسعيا إليه ولم تتوقعاه على الإطلاق يفيد منظوركما وموقفكما. تتلقيان رجَّة عنيفة تُحدث تحولاً كبيرًا في حياتكما فتتغير جذريًّا بفعل موت أو جنس أو دخول إنسان جديد حياتكما بطريقة مفاجئة، أو بفعل سهم يأتيكما من حيث لا تعلمان. من المحتمل أن تكون قد التقيت بالحبيب الأمثل. تشعر بأن لا حدود للإمكانيات التي تنطوي عليها هذه العلاقة. ما يميل كل منكما إليه من تحليق يجعل من الهبوط إلى الأرض أمرًا صعبًا ويكون امتداح حسن الحظ الذي جمع بينكما هو محور العدد الأكبر من أحاديثكما. سيكون على أحد ما أن يعيدكما إلى أرض الواقع، ومن الأرجح أن يكون هذا الإنسان هو أنت. حاول المشاركة في أنشطة أخرى غير الاجتماعات والمحاضرات ومعارض الفنون. نظِّم برنامج لياقة بدنية من أجلكما، فإذا لم يناسبكما الركض فلا بأس من قضاء يوم كامل في الخلاء أو ركوب الدراجة، بهذا يمكنكما التنسيق بين احتياجاتكما بالمشي والكلام في الوقت ذاته.

الحوت – الحوت:
كلاكما رومانسيّ منصهر في حميمية التفاهم المتبادل. بوسعكما أن يحب الوحد منكما الآخر عن قرب أو عن بعد. يقدر كل منكما أحزان الآخر ويسعدكما ضم مشاعركما في عناق محبة ورديّ. عندما يكون أحدكما من القوة والحزم بما يكفي للتعامل مع توترات الحياة اليومية ووقائعها، تسعدان معًا لمدة طويلة. كلاكما مخلص ومؤمن بالحب. على صعيد أخر يمكن لكليكما الفرار إلى داخل نفسه وعدم الجرأة على مواجهة المشاكل التي بينكما حتى لا يصبح هناك مفرّ من ذلك. من الممكن أن تنزعجا وتنطويا داخليًّا وتخشيان ما هو أسوأ، وتزداد مخاوفكما وتتفاقم بفعل خيالكما وهمومكما المأسوية بشأن عدم التوافق وحبكما للضعف والحزن المحطم للذات. ولكن كليكما مؤمن بالتقلبات العاطفية، وهذا في حد ذاته يمنحكما الثقة بالذات. تعلمان أكثر من غالبية الناس أنه كما يفترق الناس يجتمعون ثانية. يمكنكما معًا أن تقتسما صفة الهروب والانغماس في الملذات، وهما من مميزات برجكما. قد تضيعان مؤقتًا في بحر من الاضطراب وعدم الرضا، ولكن رباطكما من المحتمل أن يكون روحيًّا. من الممكن أن يجمع بينكما على مستوى من سموّ العاطفة وعمق الحب الأبديّ تسعدان فيه بمعرفة مصدره الإلهيّ الحقيقيّ. تعودان إلى الصبر والتفاهم أخيرًا. يصبح العالم في هذه العلاقة أقل قسوة وأقل خشونة، وتصبح الحلول أكثر تعقيدًا وصعوبة، ويصبح الحب هو كل شيء، ربما تصبحان عاجزين عن الحركة. تأتي المخاطر التي تهدد هذه العلاقة من الداخل. المشاعر ذاتها التي تنعشك قد تكون ذاتها التي تسحقك. وحيث إنه لا أحد منكما قويّ بما يكفي لمواجهة الحياة بنفسه، لذلك ينبغي لكما ابتكار نظام دعم. ابتكرا استراتيجية تنقذكما وتنقذ علاقتكما. ابدأ بتقسيم الأعمال بينكما.

التصنيفات : الابراج

بالصور طفل يرضع من ثدي بقرة بعد ما فقد امه

كتبه admin في 2011.13.09 عدد المشاهدات

بالصور .. طفل يرضع من ثدي بقرة بعدما فقد امه

فنوم بن – كمبوديا :  يبدو أن شعور الطفل الكمبودي الذي يدعي ثا سوفات بفقدانه امه بالفطرة جعله يلجأ إلى الرضاعة من ثدي البقرة حيث يبلغ الطفل 18 شهرا ويقوم بشرب اللبن من من بقرة مباشرة منذ أكثر من شهر ويتمتع بصحة جيدة .
ويقول جد الطفل  46 عاما أنه يرضع مباشرة من بقرةٍ بعدما دمرت عاصفة منزله، ورحل والداه إلى تايلاند للبحث عن عمل .
وقال الجد ان الطفل اصيب باعياء شديد بعدما تركته والدته  إلا أنه تابع عجلا صغيرا واخذ يرضع من ثديه يوميا.
وعندما لاحظ الاب الامر توجه للطفل وحاول أن يبعده ولكن الطفل اخذ يبكي وتركه يكمل.
وقال جيران الرجل إنهم غير راضين عن رضاعة الطفل من ثدي بقرة.
ونم جانبه قال الجد :” طلبوا مني ألا أسمح له بالرضاعة من ثدي البقرة بعد ذلك. يقولون إن الطفل سيشعر بالخزي حين يكبر، وإنه سيكون سيء السلوك.”
التصنيفات : العام

توافق برج الميزان مع باقي الابراج

كتبه admin في 2011.13.09 عدد المشاهدات

 

الميزان مع الأسد
برج الأسد وبرج الميزان ماديان ومتساويان في حبهما للسيطرة والظهور، إذا قررا أن يستمرا في علاقتهما فإن ذلك يتطلب منهما الكثير من التضحيات المتبادلة، لكنهما لا يحبّذان قراراً من هذا النوع. العلاقة متناغمة، الانجذاب متبادَل والجمال الساحر ينال منهما، وكل واحد يعمل لجذب انتباه الآخَر والإيقاع به.

الميزان مع العقرب
العلاقة منسجمة ومتآلفة كأجمل ما يكون، حياتهما مستقرة وسعيدة. فالميزان ينجذب إلى أناقة القوس واهتمامه بمظهره وقدرته على المناقشة وإثارة الجدل . كلاهما يجد في الآخر المزايا الجيدة ويتفاعل معها من أجل خوض المغامرات الجديدة.

الميزان مع العذراء
العلاقة مستحيلة، الانجذاب وقتي، يواجهان بعضهما بثقة انتقادية كبيرة وصراحة إلى أبعد حدّ، مما يحقّق الأذى لكليهما.

الميزان مع الحمل
علاقتهما تتمتع بسحر، ويرجع هذا إلى أن الميزان يملك قدراً كبيراً من الجاذبية وقوة الشخصية، كما أنه غير ثرثار، ويتمتع ببصيرة نافذة ويزن كل كلمة ورأي من أجل الوصول إلى أصدق النتائج.

الميزان مع الدلو
كلا منهما يحاول تحقيق ذاته لذلك فالعلاقة بينهما مستقرّة وهادئة لأن كلا منهما يكمّل أوجه النقص في الطرف الآخر.

الميزان مع الجدى
العلاقة بينهما محكوم عليها بالفشل لأنها تفتقر إلى وجود الحدّ الأدنى من الانسجام والتفاهم، ومن الصعب جداً أن يتفقا. نقاط الخلاف عديدة تفوق نقاط الاتفاق.

الميزان مع الجوزاء
الانجذاب بين البرجين وقتيّ، العلاقة لا تدوم، تظهر التناقضات والاختلافات بسرعة، يبتعدان عن بعضهما، كل واحد يعيش في عالم يختلف عن الآخر. العلاقة غريبة والانفصال واقع مهما طال زمن العلاقة، وفى كل مرة يلتقيان فيها يسكن قلبيهما الشوق والانجذاب، لكن لا يمكن أن يتفقا أو يتفاهما.

الميزان مع القوس
العلاقة منسجمة ومتآلفة كأجمل ما يكون، حياتهما مستقرة وسعيدة. فالميزان ينجذب إلى أناقة القوس واهتمامه بمظهره وقدرته على المناقشة وإثارة الجدل . كلاهما يجد في الآخر المزايا الجيدة ويتفاعل معها من أجل خوض المغامرات الجديدة.

الميزان مع الميزان
لرجل الميزان والمرأة الميزان متفاهمان، كلاهما يملك الطبيعة الثابتة والديناميكية، فالمرأة الميزان ناقدة متميزة وأكثر صراحة من الرجل الميزان. يتفقان على مبادئ العمل المشترَك من أجل حماية حقوقهما وحتى حقوق الناس في العالَم أجمع. إنهما محبان للأعمال الإنسانية والخيرية.

الميزان مع السرطان
العلاقة غير متكافئة على جميع الأصعدة، والصراع بينهما دائم، والعاطفة باردة حزينة لا تُرضي أحداً منهما، وعلاقة العمل بينهما أفضل من العلاقة العاطفية.

الميزان مع الثور
يمتلك الميزان سحراً غريباً يجذب الثور إليه، فهو يتمتع بدبلوماسية في التعامل تميزه عن باقي الأبراج كما أنه يهتم بمظهره وأناقته، بالإضافة إلى قدرته على إدارة الحوار والتفلسف ودائما ما يضع نفسه في المهام الصعبة، وينفق الكثير من المال من أجل المظهر الذي يتمناه، وهذا الأمر يثير جنون الثور؛ فهو من محبي الاقتصاد في الانفاق.

الميزان مع الحوت
الغموض الجذّاب، هذا هو ما يجعل العلاقة بين الميزان و الحوت مثيرة ومتناغمة؛ فكل منهما يقبل بغموض الآخَر، ولكن في نهاية الأمر يتبادلان الثقة مما يؤدي إلى تقوية أُطُر الحب بينهما.

التصنيفات : الابراج

توافق برج الدلو مع باقي الابراج

كتبه admin في 2011.13.09 عدد المشاهدات

توافق الابراج:

توافق الابراج مع برج الدلو

توافق برج الدلو مع الأسد:

التفاهم بينهما يأخذ مساحه كبيره؛ فلكل واحد الحرية في التصرف, و لاكن بعد أخذ رأى حبيبه. علاقتهم مميزه وغير معقَّدة، وليست لها شروط معيَّنة. فالأسد بطبعه يلعب دور الشخص السخيّ والكريم ليجذب انتباه الدلو, وهذه غريزه فى مولود برج الأسد, و من المعروف أن مولود برج الأسد رياضى نشيط لا يحب أن يجلس بدون فعل شىء حتى و إذا كان مريضاً فهو لا يهمه.فالأسد قادر بسهوله أن يجذب الدلو إليه لأنه صريح فى كلامه, و له منظر مميز عن الباقى. والدلو لا يعجبه أى شخص أخر غير حبيبه الأسد, و المرأة الدلو الناصحه تحاول أن تجعل كل كلامها له رقيقا و جميلا و أن تتغاضى عن كل كلامه الذى ممكن أن يضايقها. و هذا يجعل علاقة هذين البرجين مميزة عن باقى الأبراج. مما قد يؤدى فى النهايه إلى الجواز بينهم. و يجب على المرأة الدلو أن تسلم نفسها للأسد و تفعل ما يشاء هو بفعله, لأنه إذا حس أن هذا صعب سيتجه إلى أمرأه أخرى و هو قادر على جذب أى أمرأه له لأنه شخصيه مميزه توافق برج الدلو مع العذراء :

العلاقة واقعية إلى حد كبير، لا يوجد صراعا أساسيّاً من أجل السيطرة أو السلطة، كلاهما يتفاهمان ويتفقان على نحو رائع، كل منهما يفهم شخصية الآخر ويضعها في اعتباره ويحافظ على حدوده توافق برج الدلو مع العقرب العلاقة غير مستقره يسودها التربص وروح الانتقام. كل واحد يهتم بأموره ويدعو الآخر إلى العيش ضمن مفاهيمه، ولكن لا أحد يستطيع التغلّب على الآخَر والتحكّم به. لا يتفقان، ومن الصعب أن يجتمعا في مكان واحد

توافق برجالدلو مع الحمل:

أعطِني حريّتى، و أطلق يديّ…أولاً!علاقة غير عادية، هادئة ولكنها خيالية من المشاعر، لا تخلو من الأحداث الهامة، وكلاهما من المصنَّفين بالتقدمية والنشاط العام، وعلاقتهما تتميز بالإثارة إذا فهم كل منهما حاجة الآخر الأساسي

توافق برج الدلو مع الدلو:

علاقاتهما جيده و من أحسن ما يكون فهما متفاهمان وبينهما الكثير من الصفات المشتركة و لذلك تجد العلاقة بينهما رائعة ومكتوب لها الاستمرار

توافق برج الدلو مع الجدى:

العلاقة تبدأ جميلة، لكنها مع التتطور تظهر الأسباب التى تباعد بينهما. هناك إعجاب متبادل بينهما، لكنهما يختلفان في كل شيء تقريباً؛ فلكل واحد احتياجات وطبيعة وأهداف تخصه و تختلف عن الآخر، وكل واحد يسعى في حياته لتحقيق ذاته.لا يلائمان بعضهما رغم الانجذاب المبهِر من المرة الأولى

توافق برج الدلو مع الجوزاء:

علاقة منسجمة بين البرجين فهما يملكان نفس الطبيعة، وذلك يسهّل عملية التفاهم ويدفعهما إلى المزيد من التفاؤل وحب الحياة، وأجمل شىء فى هذه العلاقة حب الاستطلاع الذى يتمتع به الطرفان يقودهما الى التفلسف حسب منطقهما الشخصي، و الاحترام المتبادل وحرية الرأى وعدم التدخل في شؤون الآخَر وعدم الاستفسار عن الأمور الخاصة به، وهما يبحثان عن التأقلم

توافق برج الدلو مع القوس :

هناك قواسم كثيرة تجمع بينهما؛ يجمعهما حب السفر والحرية والاستقلالية واكتشاف المجهول والعلاقات الاجتماعية والسعي وراء الطموح وغرابة التفكير. يتفقان في جميع هذه الأمور، أمّا على الصعيد العاطفيّ فمن الصعب أن ينسجمان. هما فقط صديقان حميمان

توافق برج الدلو مع الميزان :

كل واحد يحاول تحقيق ذاته لذلك فالعلاقة بينهما مستقرّة وهادئة لأن كلا منهما يكمّل أوجه النقص في الطرف الآخر

توافق برج الدلو مع السرطان العلاقة :

غير مستقره؛ فالتفاهم محدود ومشروط، وهذه العلاقة تنقصها التضحية والإخلاص لتحقيق السعادة المرجوّة، وسيُكتب لها أن تنهار إذا كانت التضحية من طرف واحد السرطان غالباً ما يُغرَم بالدلو، لكنه يفضّل أن يعيش في عالَمه الخاصّ الزاخر بالأحلام والذكريات

توافق برج الدلو مع الثور :

التفاهم بينهم صعب، وعلاقتهما صعبة ومثيرة للأعصاب ، ولا توجد ثقة كافيه متبادَلة بينهما، بالرغم من أن الثور مفكّر ومهذّب، والدلو مفعَم بالحياة ومثالي ومُحب للغير

توافق برج الدلو مع الحوت:

العلاقة بين الدلو و الحوت لن يُكتَب لها الاستمرارية، وقد تكون بينهما بعض الصفات المشتركة مثل الكرم وحب المغامرة، إلا أن هذا لن يشفع لبناء علاقة متينة الأركان

التصنيفات : الابراج