زنقة الستات

نساء – شياكة – علاقات زوجية – احدث موضة – فتاوى النساء

أهلاً وسهلاً بك في موقع زنقة الستات

وأهلاً وسهلاً بزوار موقع زنقة الستات الأكارم وحياكم الله. نحن في هذا الموقع نعتز بزيارتكم ، وهذا الموقع منكم وإليكم ونحن نستمد العون من الله تعالى أولاً ثم منكم سواءً بمشاركة أو بفكرة جديدة أو استحداث روابط معينة أو نقد بنّاء وسوف نتقبل كل ذلك بصدرٍ رحب إن شاء الله تعالى ... ويمكنكم ابدأ مرئياتكم واقتراحاتكم بمراسلتنا من خلال قائمة اتصل بنا ونسأل الله تعالى أن يكون لبداية هذا الموقع زيادة في الخير والفائدة ولتبادل الثقافات . ونسأل الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضــاه .... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، إدارة الموقع .

تعلمي كيف تتحملي طباع الرجل مهما كانت صعبة

كتبه admin في 2013.3.11 عدد المشاهدات

تعلمي كيف تتحملي طباع الرجل مهما كانت صعبة

لكل رجل طبيعته الخاصة، ولا يمكن أن نجد رجل خالي من العيوب، فجميعنا بشر يصيب ويخطئ، يفرح ويحزن، يهدأ ويثور وهكذا، ولذلك يجب أن تتعرفي على شخصية زوجك جيداً حتى تستطيعين التعامل معها.

1- الرجل الرومانسي
الزوج الرومانسي هو إنسان حالم بطبيعته، لا تنفعه السيدة باردة المشاعر، أو العقلانية في التفكير، فإذا كنتِ من هذه النوعية من النساء فاحذري،ـ فيمكن أن تخسري زوجك، ولهذا عليكِ أن تتعلمي فن الكلام والتعامل الرومانسي، حاولي أن توفري لزوجك الأجواء الشاعرية التي يحلم بها، وكوني دائماً لبقة في الحديث عن المشاعر والحب.

2- الرجل المثقف
هذا الرجل يهيم بالمرأة الفطنة، التي تكون له بمثابة موسوعة علمية متنقلة، لذا عليكِ أن تثقفي نفسك جيداً وتقرأي في كل الجوانب العلمية والثقافية التي يهتم بها، كما عليكِ أن تكوني متحدثة لبقة في كل حلقات النقاش بينكما، وبالتالي سوف يكون هذا الرجل دائماً بجانبك ولن يتركك أبداً.

3- الرجل التقليدي
ربما تتخيل النساء أن التعامل مع هذا الرجل سهلاً، لكن برأيي أو أصعب أنواع الرجال في التعامل، لأنه رجل لا يؤمن بالمشاعر، فقط يريد الزوجة، والمطبخ والأولاد، ولا يهمه تطوير امرأته لذاتها أو شكلها، وهو أمر يصيب النساء بالاحباط وخيبة الأمل باستمرار، وعلى من تختار هذه النوعية من الرجال يجب أن تكون صبورة وغير طموحة، حتى لا تنتهي الحياة بينهما في وسط الطريق.

4- الرجل الطموح
هذا النوع من الرجال يتطلب امرأة صبورة ومضحية، فهذا الرجل لا يمكن أبداً أن يقبع في منزله سوى وقت النوم، فهو دائماً مشغول بعمله ومستقبله، ولهذا السبب يجب أن تشجعيه دائماً وتشدي من أزره، ولا تتضجري من ابتعاده عنكِ، فهذه هي ضريبة تدفعها زوجة كل رجل ناجح.

التصنيفات : الحياة الزوجية

التعليقات مغلقة حالياً.